طفرة هائلة في مبيعات “أزهى نورث” وبيع كافة الوحدات المطروحة

جاسر بهجت: طرح وحدات جديدة بالمشروع خلال أغسطس استجابة لرغبة عملاء مدار

حققت شركة مدار للتطوير العقاري طفرة غير مسبوقة في حجم المبيعات في فترة قصيرة بأحدث مشروعاتها ” أزهى نورث” بالساحل الشمالي.

فقد شهد الافتتاح الرسمي لباب حجز الوحدات على مدار ٤٨ ساعة بأحد فنادق القاهرة بيع جميع الوحدات التي تم طرحها من قبل الشركة وسط إقبال كبير من عملاء مدار في لإطار الثقة التي تتمتع بها الشركة والمشروعات التي تنفذها.

وقال جاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة مدار، إنه نظرا للإقبال الشديد على شراء وحدات منتجع أزهى نورث التي تم طرحها مؤخرا ونفاذ جميع الوحدات واستجابة لرغبة عملاء مدار، فقد قررت الشركة فتح باب الحجز مرة أخرى خلال شهر أغسطس الجاري لطرح وحدات جديدة للعملاء، مؤكدا أن هذا الاقبال الكبير يعكس الثقة الكبيرة التي تتمتع بها شركة مدار بالسوق العقاري في مصر.

يعد مشروع ” أزهى نورث ” من أهم وأكبر المشروعات العقارية والسياحية بالساحل الشمالي ويأتي بعد النجاح الذي حققته شركة مدار في مشروع أزهى السخنة الذي أصبح من أهم وأشهر المنتجعات بمنطقة العين السخنة.

وأوضح جاسر بهجت رئيس مجلس إدارة شركة مدار إن أهم ما يميز أزهى نورث تمتعه بشواطئ مائية تصل إلى ١٢ كيلومتر و جميع الوحدات تتميز إما بإطلالة على شاطئ البحر الأبيض أو إطلالة على لاجون أمامية أو كليهما.

ويتميز أيضا مشروع ازهي نورث بالعديد من الخدمات ومنها شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم الواجهة البحرية وشاطئ يمتد لحوالي 650 متر من المياه النقية وأمواج خليجية بالإضافة إلى نادي رياضي يضم ملاعب ( كرة القدم – تنس – ملاعب بادل تنس – ملاعب متعددة الاغراض)، مشيرا الى ان المنتجع يضم مكان متميز للتسوق والترفيه ومجمع تجاري على مساحة 40 ألف متر مربع.

ويقام المشروع على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة في واحدة من اجمل المناطق بالساحل الشمالي باستثمارات مبدئية حوالي 16 مليار جنيه و يقع في الكيلو 212 طريق الأسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء المميز من الساحل خاصة طريق الضبعة.

وأكد جاسر بهجت أن ” أزهى نورث ” يتمتع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86 % من المساحة الإجمالية للمشروع كما أنه يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل في عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 متر فوق مستوى سطح البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.