خبيرة فلك وأبراج: استعدوا من غد لدخول المريخ برج الجوزاء.. اعرف حظك (خاص)

كتب: هدى الفقى

استعدوا غدا لدخول المريخ برج الجوزاء، حيث ينتقل كوكب المريخ إلى برج الجوزاء ظهر غدا السبت 2022/8/20 ويستمر إلى 2023/3/25، وهى فترة طويلة تحتاج للصبر و التروي و عدم أخذ القرارات المتسرعة، حسبما ترى خبيرة الأبراج والفلك والنجوم حنان فوزى، فى تصريحاتها الخاصة لـ “بيان”.

خبيرة الأبراج والفلك حنان فوزى
خبيرة الأبراج والفلك حنان فوزى

وتضيف خبيرة الأبراج والفلك والنجوم، أن من يولد ولديه المريخ في الجوزاء يتمتع بدماغ قوي قادر على التحديات ودراسة وادراك المواضيع الصعبة .
وبشكل عام، المريخ في برج الجوزاء يمنحنا طاقة فكرية كبيرة ويصبح لدينا إقناع أقوى وسهولة في الكلام، ويصبح لدينا الشجاعة للتعبير عن آرائنا والقيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية نستمتع بالأنشطة التي تثير الذهن.

تحذيرات

وتحذر “فوزى”: “إياكم و العمليات الجراحية خلال فترة التراجع و التي تبدأ من 27\10\2022 حتى 17\1\2023، وانتبهوا من الحرائق و الإنفجارات والآلات الحادة، وتجنبوا قيادة السيارات وأنتم تعبانين أو فى حاله إرهاق.
وفى التفاصيل تقول فوزى: ينتقل كوكب المريخ الى برج الجوزاء ظهر يوم السبت إلي تارسخ 2023/8/25 ويكون في هذه الفترة حركة للأمام في الفترة من 2022/8/20 وحتى 2022/10/27 ومن ثم يبدأ في مرحلة التراجع.

الإيجابيات والسلبيات:

وتقول فوزى: المريخ في برج هوائي، يعنى أنه “سيكون هناك ضجة في الهواء، وقد تقع حوادث لها صلة بالعواصف الهوائية وما شابهها وبأمور لها علاقة بحركات المرور والسيارات والطيران وماشابهها.
وتضيف مستدركة لكنه وقت رائع للدراسة، سواء التعلم أو التدريس، لذا فكر في توسيع معرفتك بطريقة ما، خذ دورة، احصل على مؤهل أو تعلم وظيفة، فهو وقت جيد لتطوير المهارات، ومن المستحسن أن نجعل طاقتنا تذهب الى مجالات التعليم، والشباب، والتجارة، والإعلام، والاتصالات، والسفر، ودراسة واللغات
المريخ في برج الجوزاء، هو أيضا فرصة لتكوين صداقات جديدة.
وتضيف خبيرة الفلك والنجوم مؤكدة أن التواصل هو المفتاح، لذلك ابذل جهداً للتواصل مع الآخرين بأي طريقة تشعر بها أكثر راحة لك.

مواليد برج الجوزاء

وتوضح “فوزى” أن مواليد برج الجوزاء سيشعرون بالطاقة والجرأة وتزداد لديهم العواطف.
وسوف سيستفيد معهم في ذلك مواليد الابراج الهوائية الأخرى، من مواليد أبراج: الميزان، الدلو، والأبراج النارية: الحمل، الأسد، القوس، وكذلك كل شخص تواجد لديه كوكب المريخ ساعة ولادته في برج الجوزاء.

على المستوى العالمى

عندما ينتقل المريخ من برج لآخر فقد يحمل معه شحنة من أعمال العنف أو المواجهات أو الحوادث ويتوقف ذلك على طبيعة البرج الذي ينتقل إليه كوكب المريخ.
وبما أنه ينتقل هذه المرة إلى برج هوائي فقد تحصل حوادث لها صلة بالعواصف الهوائية وما شابهها وبأمور لها علاقة بحركات المرور والسيارات والطيران وماشابهها.

وتقول فوزى إنه سيشعر مواليد الفترة الأولى من الأبراج والطوالع بدلالة المريخ في برج الجوزاء في الفترة من 20 اغسطس إلى 7 سبتمبر ويشعر مواليد الفترة الثانية من الأبراج والطوالع بدلالة المريخ في برج الجوزاء في الفترة من 7 سبتمبر إلى الأول من أكتوبر 2022.

ويشعر مواليد الفترة الثالثة من الأبراج والطوالع بدلالة المريخ في برج الجوزاء في الفترة من الثانى من أكتوبر إلى نهاية أكتوبر 2022

                                          مواليد الأبراج الأخرى: 

السرطان:

فترة مميزة للتأمل والابتعاد عن الضجيج ورعاية صحتهم والعمل بصمت من خلف الكواليس في أمورهم المهنية والخاصة .. بالمقابل كونوا حذرين من الأشخاص الذين يقتربون منكم فقد لا يكونوا جديرين بالإتمان أو يخدعونكم . استمعوا إلى حدسكم . . منهم من يدخل في قصة حب لا يحب البوح عنها.
الأسد: يستفيدون في علاقتهم الاجتماعية والتعرف على اصدقاء جدد و ربما ينضموا إلى نادي او جمعية أو تنظموا ببساطة أحداثًا اجتماعية عبر الإنترنت ويستمتعوا بمزيد من المرح مع أصدقائهم أو زملائهم ..وبالمقابل قد ينهون علاقتهم ببعض الأصدقاء.

العذراء:

يستفيدون في مجال العمل وبالذات في العلاقة مع المسؤولين والكبار ولديهم المثابرة والصبر للقتال من أجل أهدافهم والإيمان بقدراتهم , ربما يحصلون على بعض المكافآت المالية في العمل, لكن يجب أن يكونوا حريصين على تجنب النزاعات مع رؤسائهم وزملائهم في العمل ومع السلطات أو الأشخاص في السلطة أو من العائلة.

الميزان:

يستفديون في مجال السفر البعيد والمواضيع القضائية، والهجرة، والاستيراد والتصدير، والتعليم العالي، والمعرفة.
وقد يقابلون أشخاصاً يعيشون بعيدا عنهم ويوسعون شبكاتهم الاجتماعية.
لكن يجب أن يكون أفراد “الميزان” حذرين من عنادهم في فرض معتقداتهم مع اتباع مبدأ السلامة في السياقة والسفر وتجارتهم.

العقرب:

ينشطون في الأمور المالية المشتركة والتعويض والتركات والميراث والبنوك وقضايا الضرائب.
يهتمون بعمق في عواطفهم ويرغبون بإجراء تغييرات جذرية في حياتهم ويهتمون كثيرا بالأمور الغيبية والباطنية.
لكن ليبتعدوا عن القلق والهواجس غير المبررة وليتنظموا فى ميزانياتهم جيدا ويكونوا أذكياء في معاملاتهم المتعلقة بالميراث، ويكونوا حكماء في نقاشاتهم مع شريكهم أو شركائهم حول المال.

القوس:

ينشطون في أمور الشراكة التجارية والعاطفية.
لكن ليحترسوا من تسرعهم حتى لا يخلقوا توترا بالعلاقات سواء العاطفية أو المهنية.
وإذا كانوا مرتبطين فقد يشعرون بقوة العاطفة والإثارة ولكن في نفس الوقت قد تؤدي غيرتهم وتملكهم الى خلافات هم بغنى عنها.
وإذا كانوا عازبين فشهيتهم الشديدة وإثارتهم العاطفية قد تقودهم إلى شخص لا يضمن لهم احتمالات إيجابية للمستقبل..
ونصيحتي لهم أن يستمعوا لآراء الآخرين جيدا ولا يستعجلون الحصول على مايريدون في حياتهم بشكل عام.

الجدي:

يحاول مواليد برج الجدى إثبات جدراتهم في مكان عملهم ويمكنهم الحصول على التقدير أو المزيد من المال، وبالمقابل قد يصطدموا مع زملائهم في العمل.
وعليهم أن يراعوا صحتهم أكثر، وينظموا وقتهم، ومن الضروري الاعتناء بأجسادهم، من خلال بدء نظام غذائي أو الذهاب إلى صالة ألعاب رياضية، ويتجنبوا رفع أشياء ثقيلة عن الأرض والتعامل جيدا مع الآلات.

الدلو:

يستفيدون في أمور العلاقة مع الأحباء ولا سيما أولادهم وتشتعل مشاعرهم العاطفية، وتزداد لديهم المشاعر والعاطفة، وقد يقعوا في حب شخص يسحرهم بقوته وإثارته.
وإذا كانوا مرتبطين فتشتعل مشاعرهم مع الشريك وليحذروا من الخلافات التي تنشأ بسبب غيرتهم وتملكهم أو نفاد صبرهم لتسريع مسار علاقتهم نحو شيء أكثر ديمومة واستقراراً.
ويجب تجنب المبالغة في تجربة الحظ المالي.
وعليهم التعامل بهدوء مع أطفالهم والأحبة.
ونساء البرج المتزوجات قد يدخلون في مرحلة الحمل وعليهم الانتباه جيدا بالأشهر الثلاث الأولى من الحمل.

الحوت:

ينشطون في مجال العقارات والسكن والأمور العائلية.
يقضون المزيد من الوقت في منازلهم وترتيبه وتزيينه، ويمكنهم إنفاق بعض أموالهم على الإصلاحات الطارئة التي قد تحدث أو على الضيافة غير المتوقعة لأشخاص مألوفين لديهم, وأن يستمتعوا بالأنشطة السعيدة في منزلهم أو يصبحوا أكثر كفاءة في العمل والعمل في المنزل.
بالمقابل عليهم التعامل بحكمة مع الأهل والحذر عند التعامل مع النار، والأدوات الحادة.

الحمل:

ينشطون على وسائل التواصل الاجتماعي وفي أمور الكتابة والسفر داخل المدن وفي العلاقة مع الأصدقاء، والأخوة والجيران وفي دراستهم المتوسطة.
لكن عليهم أن يحترسوا من كلماتهم الحادة وسخريتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
أيضا علي مواليد الحمل الهدوء أثناء قيادة السيارات، وفي تعاملهم مع الأخوة والأصدقاء.

الثور:

مواليد هذا البرج يستفيدون في الأمور المالية فمن جهة تكون لديهم فرص مالية كبيرة ولكن من جهة أخرى تتصاعد النفقات.
ومن الأفضل عمل ميزانية مسبقة لأموالهم ليشعروا بالأمان المالي، ويجب أن يكونوا حريصين على عدم المخاطرة بالاندفاع فيما يتعلق بالاستثمارات الجديدة أو الصفقات المالية، لأن اندفاعهم قد يؤدي إلى أخطاء.

طالع المزيد:

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.