باستثمارات 16 مليار جنيه على مساحة 250 فدانا.. إطلاق منتجع «أزهى نورث» بالساحل الشمالي

- جاسر بهجت: الاستعانة باكبر المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية لتقديم منتجع فريد وغير مسبوق بالساحل

كتب: كريم عبد الغنى

أطلقت “مدار” للتطوير أحدث مشروعاتها الجديدة ” أزهى نورث ” بالساحل الشمالي والذي يعد من أهم وأكبر المشروعات العقارية والسياحية بالساحل وتسعي “مدار” من خلاله لتحقيق نقلة نوعية في الاستثمار العقاري والسياحي به.

يأتي هذا المشروع بعد النجاح الذي حققته شركة مدار في مشروع أزهى الذي أصبح من أهم وأشهر المنتجعات بمنطقة العين السخنة
وصرّح جاسر بهجت رئيس شركة مدار أن المشروع الجديد يقام على مساحة 250 فدانا بما يعادل مليون متر مربع ويقع بمنطقة خليج رأس الحكمة في واحدة من اجمل المناطق بالساحل الشمالي باستثمارات مبدئية حوالي 16 مليار جنيه.

جاسر بهجت
جاسر بهجت

وكشف بهجت في المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة مدار للتطوير للإعلان، عن تفاصيل المنتجع الجديد الذي يحمل اسم «أزهى نورث»، وحضره عدد كبير من الكتاب والصحفيين والإعلاميين، قائلا إن المنتجع يقع في الكيلو 212 طريق الإسكندرية مطروح بمنطقة خليج رأس الحكمة ويبعد 73 كيلومترًا عن مرسى مطروح وهو قريب من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء المميز من الساحل خاصة طريق الضبعة.

وأشار رئيس “مدار” إلى أن مشروع ” أزهى نورث ” يتمتع بمسطحات مائية ومساحات مفتوحة وخضراء تصل مساحتها لحوالي 86 % من المساحة الإجمالية للمشروع كما أنه يرتفع عن سطح البحر بمسافة تصل في عدة مناطق بالمشروع لأكثر من 35 متر فوق مستوى سطح البحر.

وقال بهجت إن المنتجع يتميز بشواطئ مائية تصل إلى ١٢ كيلومتر حيث أن جميع الوحدات تتميز إما بإطلالة على شاطئ البحر الأبيض أو إطلالة على لاجون أمامية أو كليهما.

وكشف بهجت أن الشركة بدأت الاستعداد لتدشين المشروع باختيار كبرى المكاتب الاستشارية وبيوت الخبرة العالمية ومنها شركتي WATG و كريستال لاجون ومجموعة من افضل المهندسين والمصممين المحليين والدوليين في كافة التخصصات لتقديم منتجع غير مسبوق في الساحل من كافة النواحي يليق بمستوى العملاء المستهدفين.

كما أعلن بهجت أن منتجع ازهي نورث يتميز بالعديد من الخدمات ومنها شقق وفيلات فندقية وفندق 5 نجوم الواجهة البحرية وشاطئ يمتد لحوالي 650 متر من المياه النقية وأمواج خليجية بالإضافة إلى نادي رياضي يضم ملاعب ( كرة القدم – تنس – ملاعب بادل تنس – ملاعب متعددة الاغراض)، مشيرا الى ان المنتجع يضم مكان متميز للتسوق والترفيه ومجمع تجاري على مساحة 40 ألف متر مربع.

– تلبية احتياجات العملاء

وأفاد المهندس أحمد اهاب رئيس القطاع الفني بشركة مدار للتطوير أن وحدات أزهى نورث جميعها تلبي احتياجات العملاء المختلفة بمساحات متنوعة ويضم المنتجع ڤيلات مستقلة وفيلات مزدوجة و شاليهات بمساحات مختلفة تلبي جميع متطلبات وأذواق عملاء مدار.

وأوضح المهندس أحمد إيهاب ان تصميم الوحدات جاء علي اعلي مستوي وبما يوفر ذوقا رفيعا واستغلال أمثل للمساحات مؤكدا أن جميع الوحدات والفيلات والشاليهات يتم تسليمها تشطيب كامل بالتكييفات والمطبخ، كما أنه تم مراعاة الاستدامة في التصميمات المعمارية لتقليل تكاليف الصيانة المستقبلية، حفاظا على الشكل الجمالى طوال العام.

وأضاف محمد توفيق رئيس القطاع التجاري بشركة مدار للتطوير أن عملية الترويج وطرح الوحدات للعملاء بالمشروع الجديد سوف تبدأ فورا معتمدين على السيرة المهنية القوية لشركة مدار ومشروعها السابق بالسخنة ، وايضا المزايا العديدة للمشروع الجديد ، مشيرا إلى أن عمليات التسويق تستهدف العملاء من مصر والاسواق الخارجية لما يتمتع به الساحل من مكانة سياحية دولية وكذلك مكانة شركة مدار على خريطة التطوير العقاري و السياحي بمصر والمنطقة.

– شركة عالمية كبري للتصميم

وفي إطار حرص شركة مدار للتطوير على توفير كافة عناصر النجاح والتميز لمشروعها الجديد بالساحل، وبعد اختيارها لموقع المشروع المتميز جاء الدور على التصميم ليراعي رفاهية العملاء وتحقيق متطلبات الاستدامة وأن يكون صديق للبيئة، جاء اختيار الشركات وبيوت الخبرة العالمية، وقد حضر المؤتمر الصحفي لشركة مدار ممثل لشركة WATG وهي من أفضل شركات في العالم بمجال التصميمات الهندسية والمعمارية للمنتجعات.

 

شارك في المؤتمر المهندس عمرو عطية نائب رئيس شركة WATG لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والذي أكد حرص شركته على أن تراعي التصميمات المعمارية والهندسية للمنتجع علي أحدث النظم العالمية وتحويل أزهى نورث إلى أفضل وأرقى منتجع بالساحل الشمالي من حيث الجودة والاستدامة والخدمة المتميزة وتطبيق أحدث النظم التكنولوجية داخل المنتجع

زر الذهاب إلى الأعلى
يقدم لك موقعنا مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية. كل مقطع فيديو عبارة عن فيديو إباحي جديد، وهو دائمًا مجاني ومحدث كل ساعة. عاهرة عراقية تتلقى الجنس الشديد من خلال مؤخرتها في الوقت نفسه، تمت مراجعة كل شريط فيديو على موقعنا بعناية من قبل محررينا وخبرائنا. إنها مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو في أنواع مختلفة، تتراوح من الهواة اللطيفين إلى نجوم الإباحية المحترفين. بعض مقاطع الفيديو تشبه إلى حد كبير المرة الأولى لفتاة المدرسة، في حين أن البعض الآخر أكثر خبرة ويعرفون ما يفعلونه.
إذا كنت تحب المواد الإباحية الخاصة بك بشكل منتظم، فستحب Campost.new. يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الساخنة التي ستبقيك مستيقظًا في الليل. إذا كنت شابًا وقرنيًا ومستعدًا للذهاب، فهناك الكثير من مقاطع الفيديو المتاحة لك. اثارة وجنون في العالم الاباحي: استمتع بمؤخرة أنجيليس آريانا اللذيذة في جلسة جنسية مثيرة لذلك، إذا كنت من محبي الإباحية، فمن المرجح أن تجد شيئًا يرضيك على هذا الموقع. مع كل شيء وأي شيء، لن يترك شيء يريد. لذا، إذا كنت تبحث عن بعض المواد الإباحية الساخنة والمثيرة والمتشددة، فهذا هو الموقع الذي تريد التحقق منه!
يتم تحديث الآلاف من مقاطع الفيديو الإباحية الجديدة تلقائيًا في خدمة الاستضافة المجانية كل ساعة على موقعنا على الإنترنت. المحتوى كله حصري ويحتوي على مجموعة واسعة من الفئات. لا يوجد شيء أفضل من مشاهدة مقطع فيديو إباحي عندما تكون في أمس الحاجة إليه. مع أكثر من 2000 تحديث لمقاطع الفيديو الجديدة كل يوم، لن ينفد المحتوى أبدًا. ستبقيك المجموعة النهائية من مقاطع الفيديو الإباحية المجانية مستمرة طوال اليوم.
Transen-Falle.com هي خدمة استضافة مجانية لمقاطع الفيديو الإباحية. يمكنك إنشاء حساب المستخدم الذي تم التحقق منه لتحميل مقاطع الفيديو الإباحية على موقعنا الإلكتروني بعدة تنسيقات مختلفة. أم هندية تتخلص من ساريها وتنورتها لتتعرض للجنس وتدعب كسها ستتم معالجة كل شريط فيديو إباحي تقوم بتحميله في غضون 5 أيام عمل. يمكنك أيضًا استخدام رمزنا المضمّن لمشاركة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بنا على مواقع الويب الأخرى. في Transen-Falle.com ستجد أيضًا إنتاجات إباحية حصرية تم تصويرها بأنفسنا. استسلم لخدمة الاستضافة المجانية وقم بتحميل مقاطع الفيديو الإباحية المفضلة لديك بأي تنسيق تريده. سنقوم بمعالجة مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بك في غضون 5 أيام عمل مجانًا كل يوم!
Arab-Freesex.com هي دائما موطن لمقاطع الفيديو الجديدة والجديدة. هذا الموقع هو مكان رائع للعثور على جميع أنواع الإباحية. يمكنك استكشاف القائمة الكاملة للخيارات على هذا الموقع والعثور على جميع مقاطع الفيديو التي تريدها وتحتاجها. هناك فئات مختلفة لمحتوى مختلف، لذا يمكنك العثور على ما تريد بسرعة وسهولة. arab-freesex لتحقيق أقصى استفادة من هذا الموقع، تأكد من التحقق من العديد من النماذج المختلفة وأنواع المحتوى المختلفة. ستجد مجموعة واسعة من أنواع مقاطع الفيديو المختلفة، من الجنس الشرجي إلى الفكين والمزيد. لذا، إذا كنت في حالة مزاجية لوقت ممتع، فهذا الموقع هو السبيل للذهاب.