ننشر كواليس واقعة الفعل الفاضح داخل قطار “الجيزة- أسوان”.. تفاصيل

كتب- أحمد حسين

كشف صاحب مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن واقعة الشخص الذي قام بعمل فاضح لطفل قاصر، أثناء وجوده بقطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان، كواليس الفيديو.

وقال “عندما علم الشخص الذي قام بفعل فاضح أنه يتم تصويره وقعت مشادة كلامية بيني وبينه تطورت إلى تشابك بالأيدي، ما جعله ينزل في أقرب محطة في محافظة أسيوط بعدما انكشف أمره، ولم يكمل طريقه إلى محطته بسبب عدم القبض عليه”.

وأضاف صاحب الفيديو، أنه لم يكن متأكدا من صحة الافعال الذي يقوم بها هذا الشخص، لذلك تظاهر بنومه أمام الرجل؛ كي يستطيع تصوير الفيديو، لأن معظم الركاب كانوا نائمين، وقام بضبط الهاتف المحمول تجاه مرتكب الواقعة، حينما تأكد بأنه يقوم بأفعال شاذة.

وتفحص جهات التحقيق مقطع فيديو، لواقعة ارتكاب مواطن فعل فاضح مع طفل من الباعة الجائلين، داخل القطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان، بعد تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو يظهر من خلاله المتهم وهو يجلس على مقعد داخل القطار وبجانبه طفل من الباعة الجائلين، وارتكب المتهم مع الطفل فعلًا فاضحًا.

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة القبض على المتهم مرتكب الواقعة، مؤكدين أنه استغل حاجة الطفل لارتكاب تلك الأعمال المنافية للآداب أمام أعين المسافرين.

وترفض “بيان”  نشر الفيديو؛ لما يحويه من لقطات غير أخلاقية.

زر الذهاب إلى الأعلى