“الحمد لله اتفك كربي” أول تعليق من بسنت شوقي بعد عقد قرانها على الفنان محمد فراج

كتب: أحمد عمر

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صورة لها مع الفنان محمد فراج، من حفل عقد قرانهما على “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الحمد لله اتفك كربي” مستخدمة عبارة شخصية (الشيخ مؤنس) الشهيرة لزوجها من مسلسله الأخير لعبة نيوتن.

وأعربت بسنت، عن امتنانها لكل شخص شارك في تنظيم الحفل وإخراجه بالشكل الذي كان عليه، قائلة: “شكر خاص جدًا لكل شخص جعل اليوم بهذه الخصوصية”.

وعلق نجوم الفن على المنشور، مباركين ومهنئين بمناسبة عقد قرانها بعد عدة تأجيلات.

واحتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، الجمعة الماضية، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وظهرا خلال الحفل بإطلالتين، الأولى بملابس نصف رسمية، وأطلا بها على دراجة يقودها “فراج” على خطى عبد الحليم حافظ وشادية من فيلم «معبودة الجماهير»، بينما أكملا الحفل بعد عقد القران بإطلالة “كاجوال”.

وتأجل عقد قران الثنائي لأكثر من مرة بعد ظروف فيروس كورونا، وانشغال محمد فراج بتصوير أعماله خلال العامين الماضيين حيث عُرض له رمضان الماضي مسلسلي “لعبة نيوتن”، و”ضد الكسر” إلا أن المسلسل الأول حقق رد فعل كبير بشخصية «الشيخ مؤنس».

ومن أبرز الفنانين الذين حضروا: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

زر الذهاب إلى الأعلى