شاهد أول صورة للدنماركى إيركسن من داخل المستشفى بعد تعافيه

كتب: أحمد عمر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الظهور الأول للدنماركى كريستيان إيركسن، لاعب منتخب الدنمارك، الذى سقط مغشيًا خلال مواجهة فريقه أمام فنلندا أمس، ضمن مباريات الجولة الأولى لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.

ذات صلة.. إمام بالأوقاف يوجه رسالة للاعب الدنمارك “إيركسن” بعد نجاته من الموت

وأصدر الاتحاد الدنماركي لكرة القدم بياناً رسمياً بخصوص آخر تطورات حالة النجم كريستيان إيركسن، والذى تعرض لسكته قلبية مفاجئة خلال مباراة فنلندا مساء أمس، السبت، بالجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، قبل أن يتم إسعافه ويستعيد وعيه.

وأضاف الاتحاد الدنماركي في بيانه: “تحدثنا هذا الصباح إلى كريستيان إيركسن، الذى أرسل تحياته إلى زملائه فى الفريق، حالته مستقرة، ولا يزال فى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات.. نود أن نشكر الجميع وأطيب التمنيات لإيركسن”.

أول ظهور لإيركسن

وسقط إيركسن داخل الملعب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، دون أي تدخل من أي لاعب أخر، وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب على مدار عشر دقائق، والتف لاعبو الدنمارك حوله لمنع تصويره في هذه الحالة، وسط حالة صدمة لجميع من تواجد داخل الملعب مع بكاء بعض اللاعبين.

وتوجه لاعبو المنتخب الفنلندي إلى غرف خلع الملابس في الوقت الذي نقل فيه إيركسن إلى خارج الملعب على محفة مع وضع قطعتين كبيرتين من القماش حول جسده وسط التفاف زملائه من حوله.

زر الذهاب إلى الأعلى