محمد رمضان يهرب من تعليقات السوشيال ميديا بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر

كتب: أحمد سمهان

علق الفنان محمد رمضان، على وفاة الطيار أشرف أبواليسر، والذي فُصل من عمله بسبب صورة معه و”كتب رمضان”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه”.

وأغلق رمضان التعليقات على منشور النعي الذي شاركه عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وذلك إثر الهجوم الذي قام به بعض الإعلاميون والمشاهير بسبب تجاهل “رمضان “في البداية خبر وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وبعد ساعات من الخبر قام بنشر منشور على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأنستجرام ليروج لمسلسله موسى الذي يخوض به السباق الرمضاني .

وكتب رمضان: “الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، مسلسل موسى تريند رقم واحد على يوتيوب”.

وهاجم عدد كبير من الجمهور الفنان محمد رمضان عقب منشوره عن الطيار أشرف أبو اليسر عقب وفاته حيث كانت أبرز التعليقات: “حسبي الله ونعم والوكيل” مما جعله يغلق التعليقات على هذا المنشور.

وجدير بالذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر قد توفى صباح اليوم إثر تعرضه لوعكة صحية، تم نقله على أثرها إلى أحد المستشفيات في الأيام القليلة الماضية،

وكان الطيار أبو اليسر قد حصل على حكم المحكمة بتعويض 6 ملايين جنيه يدفعها محمد رمضان للطيار بعد أن فقد عمله بسببه وسحبت منه رخصة الطيران مدى الحياة.

زر الذهاب إلى الأعلى