كيف تحصل على دراجة من مبادرة “دراجتك .. صحتك”؟.. الخطوات

كتب: على طه
أطلقت وزارة الشباب والرياضة، قبل ساعات الرابط الأليكتروني، للراغبين فى اقتناء الدراجات الهوائية المطروحة ضمن مبادرة “دراجتك .. صحتك”، فى مرحلتها الثانية.
وأعلنت الوزارة، على موقعها الرسمى عن عن إطلاق الرابط الألكتروني أمام الشباب والمواطنين الراغبين لاقتناء الدراجات الهوائية المطروحة ضمن مبادرة “دراجتك .. صحتك” اعتبارا من الساعة الثامنة من مساء أمس الخميس، وذلك عبر البوابة الأليكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، والحجز والتسجيل عن طريق الرابط هو الطريقة الوحيدة للحصول على الدراجات.
وعنوان الرابط: https://www.emys.gov.eg/bikeوتتضمن صفحة الرابط، كافة التفاصيل الخاصة بالدراجات وآليات السداد.
ويقوم الراغب بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات المطلوبة حيث أن سيكون من خلال الرابط الاليكتروني.
وقال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إن يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من المبادرة التي تتبناها الوزارة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع.
وتتيح الوزارة عدد 1400 دراجة في المرحلة الثانية من المبادرة التي تتضمن عدة مراحل لاحقة تقدم الوزارة خلالها الأعداد المطلوبة من الدراجات الهوائية المدعمة.

وجدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة، كانت قد أطلقت المرحلة الأولي من مبادرة “دراجتك .. صحتك” في 8 يوليو الماضي في إطار نهج الوزارة نحو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة، وكذا التأكيد على أهمية استخدام الدراجات في تحسين اللياقة البدنية والصحية للفرد ودورها كوسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة.

زر الذهاب إلى الأعلى