“اتخانقت مع خطيبها وماتت على يد شقيقها”.. انتحار فتاة بتناولها مبيد حشري في البحيرة

كتب: إسلام فليفل

أصيبت فتاة فى العقد الثالث من عمرها بحالة نفسية سيئة، دفعتها للانتحار بعد أن قطعت شرايين يدها مع تناول مبيد حشرى أفقدها الوعى، بعد نشوب مشاجرة عنيفة بينها وبين شقيقها، بسبب خلافات مع خطيبها ما دفعه إلى الاعتداء عليها بالضرب.

بدأت الواقعة عندما استقبل مستشفى الدلنجات المركزي بمحافظة البحيرة” سماح.س”28عامًا، وتقيم فى إحدى قرى المركز، جثة هامدة، وفى حالة يظهر عليها إصابات بالجسم والوجه وقطع بشرايين وأوردة اليد، بالإضافة إلى رائحة فمها الكريهة والتى يفوح منها رائحة مبيد حشرى، فاستدعت إدارة المستشفى أجهزة الأمن، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، وإثبات ما تم معاينته بمحضر رسمى.

وبسؤال والدها 60 عامًا، قال إن نجلته تمت خطبتها منذ فترة، وكانت دائمة الشجار مع خطيبها، وفى هذا اليوم حدثت مشاحنات بينها وبين شقيقها بسبب هذا الخلاف الدائم، وقد تعدى عليها شقيقها بالضرب إلا أننا فوجئنا بقيامها بقطع أوردة يدها وتناولت مبيد حشرى موجود بالمنزل بهدف رشه على الزراعات، وفور ذلك حاولنا إنقاذها دون جدوى فهرولنا إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة.

وأضاف شقيقها”أ” 32سنة عامل: لم أقصد أن أتسبب فى انتحارها، فبسبب خلافات مع خطيبها، وقعت مشاجرة بيننا، وتعديت عليها بالضرب.

فيما أفاد الكشف الطبى على الجثة، أن الوفاة بسبب أزمة قلبية حادة، وتناول مادة سامة، مع وجود كدمات فى الوجه، وتورم بجفن العين، وجرح فى ذراعها الأيسر.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2975لسنة 2021إدرى، وتولت النيابة التحقيقات فى الواقعة، والتى كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

زر الذهاب إلى الأعلى