مايكل نصيف يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بعيد الأضحى ويحذر من هذا الأمر

بيان

هنأ الدكتور المستشار مايكل نصيف، الخبير الاقتصادي والقانوني، الرئيس عبدالفتاح السيسي والأمة الإسلامية والشعب المصري، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن تعاد الأعياد علينا جميعا بالخير على مصر وشعبها وقيادتها الحكيمة.

يهمك.. مايكل نصيف : قاعدة 3 يوليو تحافظ على مقدراتنا الاقتصادية وتضاعف التنمية

وأكد نصيف، أن مناسبة عيد الفطر تحل علينا بالخير والفرحة والبهجة والتأخي بين فئات الشعب المصري، مشير الي أن مصر والمصريين تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في أفضل ولن يمسها مكروه.

َوطالب الدكتور المستشار مايكل نصيف، الشعب المصري استغلال فترة الاجازة والتي اعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي في مؤتمر حياة حياة، في نشاطات مفيدة في الاسترخاء وقسط من الراحة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التصافح والسلام باليد للتعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور المستشار مايكل نصيف الخبير الاقتصادي والقانوني، إلى أن انخفاض اعداد الاصابات بفيروس كورونا المستجد لا يعني أن الجائحة انتهت بل علينا التذكر بأن انخفاض اعداد الاصابات في مصر يرجع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد كورونا لذا علينا وضع هذا الأمر في الاعتبار خلال فترة الاجازة.

وفي السياق نفسه أشاد بمادرة مكافحة الادمان لتوعيةالمصطافين على الشواطئ بأضرار المخدرات، مؤكدا انها مبادرة تأتي في الوقت المناسب وسيكون لها مردود إيجابي خلال الفترة المقبلة، لافتا العيد يأتي أيضا مع انطلاق التطعيم ضد كورونا وقرب الانتهاء من مراحل مبادرة حياة كريمة والتي تكلف ما يقرب من ٧٠٠ مليار جنية تطوير الريف المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى