ظهور حالة إصابة بكورونا بين البعثة المصرية الأولمبية فى طوكيو

كتب: محمد محمود

 أظهرت المسحة اليومية، التى يتم إجرائها على جميع المقيمين بالقرية الأولمبية في طوكيو – اليوم الأربعاء – ظهور عينة إيجابية فى البعثة المصرية للخبير الأجنبي لمنتخب مصر للجودو، الهولندي الجنسية چورچيو چيفزچياني.

وكان الخبير قد وصل من مصر يوم 18 يوليو الحالى، بعد عمل المسحات المطلوبة قبل السفر و كانت كلها سلبية وأيضا المسحة التي قام بها فور وصوله لمطار طوكيو كانت سلبية و كذلك المسحتان التي قام بها يومي 19 و20 في القرية الأولمبية.

وأوضح عمرو سليم، عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية، والملحق الإعلامي للبعثة أن المدرب الهولندي مسؤول عن تدريب لاعبان فقط هما محمد عبد الموجود ومحمد عبدالعال، وتم التأكد من أن مساحتهما سلبية، والحمد لله.

وقامت اللجنة الطبية المصرية برئاسة الدكتور حسن كمال، بعزل اللاعبين و وضعهم تحت الملاحظة احتياطياً عن باقي الفريق بينما سيقوم مدرب آخر فرنسي الجنسية سيصل مساء اليوم لطوكيو بتدريب كل من اللاعبين و اللاعب رمضان درويش الذي وصل الي طوكيو من لحظات قليلة اليوم من معسكر خارج مصر.

وفى سياق قريب، صرّح المهندس  باسل عبد الله، عضو اللجنة الاولمبية و نائب رئيس البعثة أنه فور وصول المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية اليوم تم عمل اجتماع مع المسؤولين الإداريين و اللجنة الطبية  لمتابعة الموقف والاطمئنان علي حالة جميع أفراد البعثة.

زر الذهاب إلى الأعلى