استعدادات منتخب الأولمبى لمباراته أمام أسبانيا.. ورسالة مجاهد للفريق

كتب: أحمد حسين


تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح الغد الخميس (بتوقيت القاهرة) المباراة الأولى لمنتخب مصر الأولمبى لكرة القدم، ويواجه فيها نظيره الأسبانى، فى مباراة يحكمها طاقم أردنى.
يقع فريق مصر المشارك فى أولمبياد طوكيو 2020 في المجموعة الثالثة التى تضم كل من الأرجنتين وأستراليا، إسبانيا، بالإضافة إليه.
وسافر طاقم المنتخب الأولمبي بالكامل إلى طوكيو مع كل معداته الفنية والطبية على نقفة اتحاد الكرة الذى قرر صرف مستحقات ومكافآت جميع أفراد المنتخب من اللاعبين والإداريين، بما فيها المباريات الودية التي خاضها الفريق الشهر الماضي.
وأرسل أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، برسالة إلى الفريق قال له فيها: “نثق فيكم ونعلم جيدا أن القرعة أوقعتنا في أقوى مجموعة بالبطولة في ظل تواجد بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية معنا بالإضافة لأستراليا التي لا يستهان بها”، مستدركا: “لكنكم أبطال إفريقيا عن جدارة واستحقاق ويقع عليكم عبء تمثيل القارة بأفضل شكل أمام العالم”.
وأضاف مجاهد: “نثق في إمكاناتكم وقدراتكم على إحداث الفارق وتشريفنا وإسعاد الجمهور المصري”.
وواصل “لدينا أمل كبير فيكم وهو الأمر الذي جعل من تلبية كل احتياجاتكم أمر حتمي لدى اتحاد كرة القدم وكل شيء تم إنفاقه كان واجب علينا”.
وتابع “لم نتردد لحظة في حجز طائرة خاصة كي يسافر بها المنتخب لليابان وتأمين رحلة انضمام لاعبي الأهلي من المغرب إلى طوكيو وهو ما يعكس التعاون بين الاتحاد وكافة الأندية المصرية”.
ولم تكن كل الملايين التي صرفها اتحاد الكرة على الفريق منذ نشأته حتى الآن إلا واجب حتمي عليه كاتحاد وأنتم تحملون علم بلادكم كسائر المنتخبات الوطنية وثقة في هذا الفريق وجهازه الفني ولاعبيه، وقدرتهم وامكاناتهم.
ونوه مجاهد فى رسالته إلى أن اتحاد الكرة، يجد سعادة بالغة وهو يؤدي لمنتخباته الوطنية كل هذه الأمور”,
وانتهى رئيس اتحاد الكرة إلى القول، إن اتحاد الكرة “اعتاد رافعًا عن كاهل الدولة أي أعباء تخص كرة القدم، وهو أمر واجب علينا”.

زر الذهاب إلى الأعلى