ردود الأفعال إيجابية.. أولمبى كرة القدم يحصل على نقطة فى مواجهته الأولى أمام إسبانيا

كتب: محمد محمود

بعد أن حقق منتخب مصر الأولمبي، لكرة القدم، نتيجة مرضية، فى أولى مبارياته بأولمبياد طوكيو، وذلك بالتعادل السلبي مع منتخب إسبانيا، وحصوله على نقطة،  فى مجموعته القوية، توالت ردود الأفعال المشيدة بالفريق وأدائه.

شوقي غريب، المدير الفني للفريق، قال فى تصريحات إعلامية، إنه سعيد بأداء لاعبيه الرجولي أمام منتخب إسبانيا بطل أوروبا وتحقيق التعادل السلبي، في الجولة الأولي لاوليمبياد طوكيو 2021 .

وأوضح غريب : “درسنا منتخب إسبانيا جيداً ومفاتيح لعبه الكثيرة وهو من المنتخبات القوية للغاية، ولكن اللاعبين قدمو أداء مميز، خاصة أن الثلاثي الكبار المتواجدين في قائمة المنتخب الأوليمبي وهم، محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش يشاركون لأول مرة معنا”.

وأكد المدير الفنى للمنتخب، أنه سوف يتابع مباراة الأرجنتين وأستراليا المتواجدان مع منتخب مصر في المجموعة، لمعرفة أداء المنتخب الأرجنتيني الذى سيواجه الفراعنة في التاسعة والنصف صباح الأحد.

وجدير بالذكر أن منتخبى مصر وإسبانيا ينتظران نتيجة مباراة الأرجنتين وأستراليا المقرر لها اليوم الخميس لتحديد ترتيب المجموعة.

 ومن جانبه أشاد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر فى طوكيو المهندس هشام حطب أن بتعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم سلبيا أمام نظيره الأسباني، ووصفها بأنها نتيجة “جيدة”.

وقال حطب إن “منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المنتخبات القوية في البطولة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين والتعادل نتيجة جيده خاصة أنها ضربة البداية وتمنح اللاعبين ثقة ومزيد من التحفيز في المباريات القادمة أمام الأرجنتين وأستراليا”.

ووجه حطب الشكر للاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم على ما قدموه  أمام أسبانيا، مضيفا: “نتطلع للمزيد في المباريات القادمة ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة”.

زر الذهاب إلى الأعلى