اعتداء بالأحزمة.. مشاجرة لـ “حمو بيكا” في الساحل الشمالي (بالفيديو)

كتب: علي طه

تكاثرت أزمات مطربي المهرجانات في الأونة الأخيرة، فبعد أيام قليلة من أزمة حمو بيكا مع شاب بسبب تصادم سيارته، رصد اليوم أحد الشباب مشاجرة لـ “حمو بيكا” في الساحل الشمالي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لمشاجرة بين مطربي المهرجانات حمو بيكا و نور التوت وأصدقائه بمنطقه الشاحل الشمالي.

واعتدى الاثنان خلال الفيديو على بعضهما بالأحزمة وردد أحد الموجودين بأن حمو بيكا قد تعرض للضرب ويخشى النزول من السيارة، بينما ظهر في الفيديو نور التوت ومجموعة من الشباب.

وكان قد أعلن مطرب المهرجانات، عن عدم تعاونه مرة أخرى مع عمر كمال بعد غضبه أمس من تصريحاته في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر.

وقال حمو، في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، إنه مستاء من تصريح عمر كمال عنه بأنه لا يجيد الغناء، وتحداه أن يحضر مجموعة من جمهوره ليشاهدوا من منهما الذي لا يمكنه الغناء، مشيرا إلى أن عمر كمال يفقد أنفاسه سريعا ويعاني من أجل تسجيل أي أغنية. وأضاف بيكا، أن تصريحات عمر كمال عن عدم رضاه بتجربة الغناء مع سمية الخشاب، لا يصح أن تصدر منه بعد تعامله مع نجمة كبيرة، وأن بعض الأغاني تحقق مشاهدات قليلة عبر الإنترنت لكن جمهور الشارع يسمعها باستمرار”.

زر الذهاب إلى الأعلى