“خطفت طفل وذبحته”.. ربة منزل تنتقم من جيرانها بسبب خلافات سابقة

كتب: إسلام فليفل

غلب عقلها تفكير الشياطين وانتزعت الرحمة من قلبها، وجعلت نار الانتقام بداخلها تسيطر عليها، وجلست تفكر وتخطط عن طريقة للانتقام من إحدى جيرانها، فلم تجد أمامها سوى خطف نجلهما وذبحه، فرغم أنها أم وتعرف جيدًا معنى الأمومة فإنها فى تلك اللحظات تجردت منها تمامًا ولم يبق فى قلبها أى رحمة أو شفقة.

وقفت المتهمة أمام رجال التحقيقات فى حالة من الارتباك والذهول، بعدما ظنت أنه بخلاصها من جثة الطفل انتهت القصة، وبدأت تدلى باعترافاتها قائلة”: ” لا أعرف حتى تلك اللحظات كيف ارتكبت جريمتى، فالشيطان كان مسيطرًا على عقلى وتفكيرى فى الانتقام من جيرانى،وعمانى عن التفكير فى أى شئ اخر، وقررت أن أجعلهما يندمان على ما فعلاه معى فى أعز ما لديهما”.

وتابعت: ” 5 أيام من التخطيط والتفكير انتهت بى إلى قتل ابنها والخلاص من جثته لكى أحرق قلبهما عليه، أراه يتقطع أمام عيناى وانتظرت حتى خرج الطفل للهو أمام المنزل، وعرضت عليه أن استرى له بعض الحلوى وجاء معى بالفعل، وعندما ابتعدت عن المنطقة التى أقطن بها تعديت عليه بالضرب وظل يصرخ، لكن لم تأخذنى به أى رحمة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتخلصت من الجثة وعدت إلى المنزل، وعندما علمت أن والدي تقدما ببلاغ لغياب نجلهما ظللت أبحث معهما عنه حتى كشف رجال المباحث القضية وتم إلقاء القبض على”.

تلقى مركز شركة الباجور بمديرية أمن المنوفية بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة طفل على الطريق بدائرة المركز، بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات، وموضوعة داخل جوال بلاستيكى، وبسؤال والده كرم.خ، 39 سنة، قرر بخروج نجله للهو أمام المنزل ولدى تأخره قام بالبحث عنه حتى علم من الأهالى بالعثور عليه.

على الفور أمر مساعد أول وزير الداخلية للأمن العام بتشكيل فريق بحث بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن المنوفية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبه الواقعة”م.ح” 30سنة، ربة منزل، حيث شوهدت المتهمة حال قيامها بإلقاء الجوال المعثور بداخله على الطفل المجنى عليه بالمنطقة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت تفصيليًا بارتكابها الواقعة بقصد الانتقام من والديه لسابقة اتهامها لها بسرقة مبلغ مالى من داخل منزلهما، وقيامها فى سبيل ذلك باستدراج الطفل لمنزلها حال لهوه أمام منزله، وقيامها بالاعتداء عليه، ثم قامت عقب ذلك بوضعه داخل الجوال البلاستيكى التخلص من جثته بإالقائها على الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى