التربية والتعليم تعرض النماذج الاستراشدية لرابعة ابتدائي وأولى إعدادي.. تعّرف عليها

كتب: أحمد سمهان

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مواعيد عرض نماذج الامتحانات الاسترشادية لشهر أبريل الحالى لطلاب الصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي، وذلك على شاشة قناة مدرستنا التعليمية.

أقرأ أيضا..المعاهد الأزهرية تحدد موعد امتحانات الشهادة الثانوية
وتعرض اليوم الثلاثاء 27 إبريل نماذج الامتحانات الاسترشادية للصف الرابع الابتدائي على شاشة قناة مدرستنا في المواعيد التالية:

  • في تمام الساعة 11 صباحا.
  • في تمام الساعة 6 مساء.
    وذلك قبل أداء الطلاب للامتحان المجمع غدا،
    ويؤدي كل من طلاب الصف الرابع من المرحلة الابتدائية والصف الأول من المرحلة الإعدادية امتحان شهر أبريل المجمع غدا الأربعاء، داخل لجان الامتحانات، وذلك تحت مراقبة كاملة داخل مختلف المدارس بمحافظات الجمهورية.
    وأعلنت الوزارة عن عرض النماذج الاسترشادية للصف الأول الإعدادي فى المواعد الآتية:
  • في تمام الساعة 12 ظهرا.
  • في تمام الساعة 7 مساء.
    وحسب الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بدأت أمس الأثنين امتحانات شهر أبريل المجمعة على مستوى جميع المدارس بمحافظات الجمهورية، بأداء طلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية، أول أيام الامتحانات، فيما أدى طلاب الصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي امتحان أبريل المجمع، فيما يؤدى طلاب الصف السادس الابتدائي اليوم الثلاثاء امتحان شهر أبريل المجمع، بالإضافة إلى استمرار امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني من المرحلة الثانوية.
    وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عن انتهاء العام الدراسي لجميع سنوات النقل من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني الثانوي بعد انتهاء امتحانات شهر أبريل الحالى، باستثناء طلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية.
زر الذهاب إلى الأعلى