ذبحوه في وسط الشارع.. مشاجرة الصعايدة بالمرج.. مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين

كتب: أحمد عادل

 أدت مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بالمرج، إلى مقتل شخصين وإصابة 4 آخرين، واستمرت المشاجرة حوالي ثلاث ساعات من الساعة العاشرة مساء أمس الأربعاء.

وورد بلاغ لمباحث قسم شرطة المرج، مفاده نشوب مشاجرة بين عائلتين ووقوع ضحايا، وبالانتقال والفحص تبين مقتل شخص يدعى “حسين السميطي”، وإصابة 4 آخرين، خلال مشاجرة مع عائلة أخرة تدعى السوهاجي، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي المشاجرة، وتكثف مباحث القسم من جهودها لضبط طرفي المشاجرة.

وقال شاهد عيان: “أطلقوا علي بعض النيران بشكل فظيع وعشنا هنا لحظات رعب مثل الأفلام السينمائية، وفيه واحد رأسه انفصلت عن جسمه.. دبحوه في وسط الشارع”.

كما دلت تحريات رجال مباحث القاهرة فى واقعة مقتل شخصين وإصابة 4 آخرون فى مشاجرة عنيفة بمنطقة المرج أن السبب خلافات على “فرشة “بالشارع.

وأضافت التحريات، أن المشاجرة نشبت بين صاحب محل وأحد البائعين بسبب قيام الأخير بالفرش أمام المحل وتطورت لمشاجرة استعان فيها كل منهم بأقاربه وأنصاره ودارت مشاجرة عنيفة بالأسلحة النارية والبيضاء أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 4 من الطرفين.

وأشارت التحريات إلي أن المتهمين أحدثوا حالة من الهرج بالمنطقة وأطلقوا النار بشكل عشوائي مما تسبب فى ذعر بين الأهالى ونجحت أجهزة الأمن فى القبض على 20 من المتهمين.

زر الذهاب إلى الأعلى