“سيجنتشر هومز” تحقق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه بالمرحلة الأولى بمشروع « STAU» بالعاصمة الإدارية

تستهدف مبيعات 2 مليار جنيه بنهاية 2021

كتب- عماد الغول

مصطفى الجلاد : توقعات بزيادة في الطلب علي العاصمة الإدارية خلال الشهور المقبلة 


كشف المهندس مصطفى الجلاد، رئيس مجلس إدارة شركة “سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي”، عن تحقيق مبيعات بقيمة 250 مليون جنيه خلال طرح المرحلة الأولى من مشروع “كمبوند STAU بالعاصمة الإدارية الجديدة.

2 مليار جنيه مبيعات مستهدفة نهاية 2021

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بنهاية العام الجاري بحجم مبيعات تصل إلى 2 مليار جنيه، ومن المنتظر أن نحقق مبيعات تعاقدية منتظره خلال شهر أغسطس الجاري  بقيمة 250 مليون جنيه .

مشروع “كمبوند STAU علي مساحة 68 فدان

وأعلنت شركة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي عن طرح مشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع “كمبوند STAU”.

وقال رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري، إن المشروع عبارة عن كمبوند سكني يقع على مساحة 68 فدان مدخل ال R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة .


التعاقد مع هيئة تدريس جامعة الازهر

وأوضح الجلاد، أن الشركة قد تعاقدت مع نادي هيئة تدريس جامعة الأزهر، واستشاري هندسي، الدكتور أحمد فؤاد صبري، بسابقة أعمال  “كومباوند نادي أعضاء هيئة تدريس جامعة الأزهر بالتجمع وكومباوند بمدينة نصر وقرى بالساحل والسخنة”، والمقاول المهندس صفوت أبو جبل، والمسوق الحصري شركة SHD .


وأردف رئيس الشركة قائلا :كمبوند STAU يتميز بأنه كائن في مدخل ال R7 في العاصمة الإدارية والجامعة البريطانية BUE، وبوابة للكمبوند أمام الجامعة، فضلا عن منطقة خدمات (مدارس- مولات- مستشفيات)، وعلى ٣ شوارع رئيسية في ال R70 و قريب من أرض المعارض والميجا مول والمدينة الطبية، ومن الحي الدبلوماسي بالعاصمة الإدارية .

تنفيذ 40 ٪ من حجم الانشاءات 

وتابع الجلاد، تم الإنتهاء من تنفيذ المشروع بنسبة تتخطي ال 40٪ من حجم انشاءات المشروع مؤكدا أنه تم الإنتهاء من حجز عدد كبير من الوحدات والفيلات والإقبال كبير على الحجز داخل المشروع بسبب موقعه المتميز واسعاره التنافسية في السوق العقاري المصري  .


توقعات بزيادة الطلب خلال الشهور المقبلة بالعاصمة الإدارية

وتوقع المهندس مصطفى الجلاد، رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للتطوير العقاري والصناعي وعضو مجلس إدارة مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، زيادة في الإقبال على الحجز في المشروع؛ بسبب موقعه المتميز وتنوع المساحات المختلفة والتسهيلات التي تطرحها الشركة للعملاء والحاجزين في المشروع، مؤكدا أن العاصمة الإدارية الجديدة مستقبل السكن والاستثمار العقاري بشكل عام سواء سكني أو تجاري أو اداري أو طبي.

زر الذهاب إلى الأعلى