بالصور| تشييع جثمان الفنانة “دلال عبد العزيز” بحضور عدد كبير من الفنانين

كتب: علي طه

يتم الآن، تشييع جثمان الفنانة دلال عبد العزيز، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، إلى مقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور منهم: أشرف عبدالباقي، شريف منير، دينا الشربيني، ​نهال عنبر، درة برفقة زوجها، والفنان سمير صبري وسوزان نجم الدين إلى مسجد المشير، لأداء صلاة الجنازة على الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز .

وتوافد عدد من الفنانين لمسجد المشيرمنهم: الفنانة شيرين، إلهام شاهين، المنتج أحمد السبكي، سليم سحاب، هنادي محمد، أحمد خالد صالح، محمود الليثي، رامي إمام، عمرو سعد، أحمد زاهر وليلي زاهر.

ومنعت أسرة سمير غانم تصوير جثمان دلال عبد العزيز بمسجد المشير، ووضعت إجراءات مشددة أمام باب المسجد، حيث وصل الجثمان منذ قليل إلى المسجد استعداداً لأداء صلاة الجنازة .

دخل حسام غانم، شقيق الفنان سمير غانم في نوبة بكاء شديدة، أثناء خروج جثمان الفنانة دلال عبد العزيز من مستشفي زايد التخصصي، لأداء صلاة الجنازة عليها بمسجد المشير بالتجمع الخامس .

ووقفت الفنانات شمس البارودي، وسهير البابلي، برفقة ابنتيها دنيا وإيمي على غُسل الفنانة الرحلة دلال عبد العزيز، داخل مستشفي زايد التخصصي، قبل أداء صلاة الجنازة على الراحلة .

حيث أن الجثمان حالياً في طريقه، لأداء صلاة الجنازة عليها، ثم دفنها بمقابر العائلة بجوار زوجها الفنان سمير غانم .

وكان الفنان حسن الرداد، قد نعى عبر حسابه على موقع «إنستجرام»، الفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: «والله ما قادر أكتب ولا مصدق، توفيت إلى رحمة الله تعالى حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي».

زر الذهاب إلى الأعلى