أمس رئيسًا لأمريكا واليوم خمر ونساء.. “أوباما” يحتفل بعيد ميلاده “على واحدة ونص” (صور)

كتبت: أسماء خليل

كشف فيديو مسجل الوجه الآخر للرئيس الأمريكي الأسبق “ باراك أوباما” وهو يرقص بدون قناع في حفل عيد ميلاده الستين مساء السبت في مارثا فينيارد، حسبما أوردت صحيفة “ديلي ميل”.

نشرت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية إيريكا بادو البالغة من العمر 50 عامًا في مقطع فيديوعلى إنستغرام أوباما وهو يحمل ميكروفونًا ويتبختر في وسط حلبة الرقص المرتفعة.

كان أوباما يرتدي قميصًا باللون الرمادي الفاتح وسروالًا أبيضًا مع بعض الخرز الأسود حول رقبته وهو يشق طريقه عبر الأرض ، وسط هتافات من الضيوف المجتمعين.

كانت بادو تغني مع أعضاء فرقتها وتمكنت من إقناع أوباما بالصعود إلى المسرح كجزء من الاحتفال. تمكنت خلسة من التقاط مقطع فيديو سيلفي يصور أوباما بالكامل في الإطار ، ثم نشرته مباشرة على Instagram.

أعطت بادو ابتسامة صفيقة للكاميرا سخرية، مع العلم أن مثل هذا التصوير قد تم حظره.كما يمكن رؤية حشود ضخمة من الناس في الخلفية ، على الرغم من إصرار أوباما على تقليص الحدث بسبب انتشار نوع دلتا الهندي من كوفيد.

وأزيلت الصورة التي نشرت في الساعات الأولى من يوم الأحد بعد عدة ساعات. وقد أقيم الحفل في خيمة عملاقة في قصر أوباما الذي تبلغ تكلفته 12 مليون دولار ، وبدأ قرب غروب الشمس واستمر حتى ساعات الصباح الأولى.

ولكن مع استمرار انتشار فيروس كورونا ، أثار الحدث دهشة البعض لحضور قائمة تضم 500 ضيف. قال مستشار الحزب الجمهوري ريان جيمس جيردوسكي لصحيفة نيويورك بوست: “إنهم المنافقون في أفضل حالاتهم ويظهر أنهم لا يصدقون ما يقولونه”.

وقالت إليز ستيفانيك ، رئيسة الحزب الجمهوري والنائبة عن ولاية نيويورك: “إن النخب الليبرالية تضحك علينا. قواعد لكم وليس لنا” .

تم الكشف عن مزيد من التفاصيل عن الحفل الحصري بعد أن قام اثنان من منسقي الأغاني الذين يدخنون“ الحشيش” بنشر سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما انتهكوا القواعد الخاصة بنشر الصور من الحدث.

تُظهر اللقطة كيف كانت حفلة عيد ميلاد أوباما أمسية مليئة بالطعام الرائع والكوكتيلات الراقية والترفيه حسب الطلب على الرغم من تهديد انتشار فيروس كورونا في دلتا بشكل كبير.

على الرغم من وجود حظر على التصوير من قبل كل من الضيوف والعاملين.. واصل الزوجان نشر الصور ومقاطع الفيديو طوال المساء حيث كان الحدث جاريًا وقام بتفصيل كل شيء بدءًا من الطعام والشراب الفاخر الذي يتم تقديمه ، إلى أقنعة الوجه ومناديل الكوكتيل المصممة خصيصًا للحدث.

أظهرت المنشورات المراحيض الفاخرة التي أقيمت للحفلة جنبًا إلى جنب مع بروتوكول أمني صارم قيد التشغيل في الحفلة الحصرية التي أقيمت في مارثا فينيارد قبالة ساحل ماساتشوستس.

كما تضمن الحفل أفخم المناديل الذهبية المصنوعة خصيصًا والمزينة بأقنعة الوجه وحتى الأكواب التي خبأها بسرعة في حقيبة الكمبيوتر المحمول الخاصة به لأخذها إلى المنزل.قطع الشوكولاتة مع الفلفل الحار – جزء من مكونات الشوكولاتة المكسيكية الساخنة كان معروضًا أيضًا ، وكذلك الخمور على الرف العلوي مع العلامات التجارية الفاخرة المعروضة طوال المساء.

زر الذهاب إلى الأعلى