سلوى عثمان: تجربة “ست الكل” ممتعة وتقديم البرامج مختلف عن التمثيل (خاص)

كتب:إسلام فليفل

فنانة قديرة صنعت علامات مميزة خلال مشوارها الفني الطويل، هي سلوى عثمان، التي أثبتت أن النجومية لا تكون بالبطولة فقط، فهي موهبة إتقان الأدوار ولعب الشخصيات، فعشق الجمهور طلتها على الشاشة تحديداً ظهورها الأخير في مسلسل “نسل الأغراب”.

تعرف على تفاصيل دور سلوى عثمان فى مسلسل ورق التوت

وعن تفاصيل العمل والتصوير قالت “عثمان” إن ظروف مشاركتها في مسلسل “نسل الأغراب” كانت مختلفة، أولها قيام المخرج محمد سامي الذي تعاونت معه للمرة الرابعة، بإلغاء بروفة التربيزة للأبطال التي اعتادت عليها في أعمالها الدرامية السابقة معه مثل “لؤلؤ” و”البرنس”.

وكشفت “عثمان” عن سهولة إتقانها اللهجة الصعيدية في مسلسل “نسل الأغراب”، كونها ليست المرة الأولى لها، وأكدت في تصريح لـ”بيان”، أن صوتها تأثر في بعض المشاهد، بسبب تكرار تصوير نفس المشهد الذي تضمن المشاجرة، أكثر من ١١ مرة مما تسبب في تغيير نبرة صوتها.

وأضافت “عثمان” أن تجربة تقديم برنامج تليفزيوني “ست الكل” على قناة “صدى البلد” الفضائية، تجربة ممتعة ومختلفة كلياً عن التمثيل، ووجهت رسالة شكر للجمهور الذي ساندها وشكر خاص لزوجها، مؤكدة أنها سعيدة جداً بنجاح البرنامج.

ووصفت “عثمان” مشاركتها كضيف شرف في مسلسل “الاختيار ٢”، أنه شرف كونه عمل وطني يروي حكاية شهداء ضحوا بأنفسهم من أجل الوطن، وأعربت عن أمنيتها لو كانت شاركت في الجزء الأول من المسلسل لكن لم يحالفها الحظ.
وقالت “عثمان” إنها سعيدة بالتعاون مع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، ووصفت الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بأنها مجتهدة، وأضافت أن الكواليس كانت أكثر من رائعة، وهكذا في كواليس مسلسل “نسل الأغراب”، ومزحت قائلة: “حتى عصبية محمد سامي اتعودت عليها”.
وعلقت “عثمان” على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي، قائلة إنها استطاعت تحقيق نجاح باهر في مسلسل “لؤلؤ” ووضعت قدميها على أعتاب النجومية، وأضافت: “هي فنانة مجتهدة وموهوبة وحريصة على تطوير أدائها، وشكلها مقبول لدى الجمهور، وتختار أدوار مناسبة”.

زر الذهاب إلى الأعلى