بعد افتضاح أمرها.. عاملة نظافة تضع السم في القهوة لمدير مخازن مستشفى بالقليوبية

كتب: علي طه

وضعت عاملة نظافة سم الفئران في القهوة لمدير مخازن أحد المستشفيات في القليوبية؛ للتخلص منه عقب اكتشافه سرقتها مبلغ 30 ألف جنيه من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهري داخل المكتب الخاص به بالمستشفى.

قتلت زوجها بـ سكين ومقص بمساعدة شقيقيها

وقال المجنى عليه ويدعى صبحي، عندما اكتشفت قيام المتهمة بالاستيلاء على مبلغ من عهدتي واجهتها وطلبت منها رد المبلغ وإلا سوف أقوم بإبلاغ أمن القليوبية فطلبت مني مهلة من الوقت ووعدتني برده ثم فوجئت بعدها بمحاولة التخلص منى بوضع سم فئران لي في القهوة.

وأشار إلى أن المتهمة يوم الواقعة عملت لي القهوة ووضعت السم بالفنجان، ثم صنعت لنفسها فنجان قهوة وجلست لأول مرة منذ عملها بالمستشفى لتشرب فنجانها معي وخلالها كانت تردد دائما أنا بشرب معاك القهوة أهو، وبعدها بدقائق بدأت أشعر بمغص شديد ببطني”.

وتم نقل المصاب لمستشفى الدمرداش ومعهد السموم بالعباسية وبعد التأكد من وجود مادة سامة تم ابلاغ الشرطة وضبط المتهمة.

من جانبها، اعترفت المتهمة خلال التحقيقات التي أجراها رجال مباحث القليوبية بارتكابها الواقعة ووضع سم فئران بمشروب القهوة للمجنى عليه بسب مطالبة المجنى عليه لها بسداد مبلغ قيمته 30 ألف جنيه سرقتهم منه، قائلة: قمت بإعداد فنجان قوة له ووضعت السم له في القهوة عشان مايطلبش مني الفلوس تاني.

من جانبها أمرت نيابة الخانكة فى القليوبية بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق ومتابعة الاستعلام عن حالة المصاب وطلب تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة الخانكة بورود بلاغ من إدارة أحد المستشفيات دائرة المركز بقيام عاملة نظافة بالمستشفى بوضع سم فئران في قهوة لأمين مخازن المستشفى وإصابته بحالة تسمم وحجزه لتلقى العلاج.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ فى القيوبية وبالفحص تبين قيام ” ن م ع” 30 سنة عاملة نظافة بالمستشفى بوضع سم فئران بمشروب قهوة لأمين مخازن المستشفى يدعى “صبحى ح ع” 60 سنة كان قد طلب من المجنى عليه إعدادها فقامت بوضع سم فئران له بها على إثر خلافات سابقة بينهما إثر اكتشافه مغافلتها له والاستيلاء على مبلغ 30 الف جنيه من عهدته أثناء قيامه بالجرد الشهرى داخل المكتب الخاص به بالمستشفى وعدم الإبلاغ لتعهدها له برد المبلغ وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى