“لا مخدرات.. لا كحول.. لا سجائر”.. دونالد ترامب يكشف لأبنائه ما جعله بكامل الصحة (صور)

 

كتبت: أسماء خليل

واجه الرئيس السابق دونالد ترامب نوعًا مختلفًا من المقابلات في مقطع فيديو تم إصداره مؤخرًا – يناقش نصيحة الأبوة والأمومة مع طفلة صغيرة تبلغ من العمر 11 عامًا على متن طائرة خاصة لوالدها الملياردير.

أجرت كلوفر ويتسمان ، ابنة آدم ويتسمان ، مقابلة مع الرئيس السابق كجزء من مشروع التعليم المنزلي للتعرف على جوانب مختلفة من الطيف السياسي.
سألت الطفلة ترامب ما هي النصيحة التي سيقدمها لوالدها بشأن تربية أخواتي وأنا؟.. فسرعان ما أجاب ترامب لديَّ خمسة أطفال. منذ اليوم الذي بلغوا فيه من العمر ما يكفي للتحدث ، قلت لا مخدرات ولا كحول ولا سجائر. وأكدت لهم طوال الوقت ذلك.

ويُذكر أنَّ ترامب هو والد دونالد ترامب جونيور وإيفانكا ترامب وإريك ترامب وتيفاني ترامب وبارون ترامب، وتوفي شقيقه الأكبر فريد عن عمر يناهز 42 عامًا بسبب إدمان الكحول.
تم إجراء تلك المقابلة على متن طائرة جلف ستريم الخاصة بآدم ويتسمان في أبريل ، في محاولة لجعل كلوفر يفهم جميع جوانب الطيف السياسي.

 


ويتم إقامة تلك المقابلات كجزء من الثقافة التربوية ، تجري مقابلات مع قادة مختلفين من كلا الحزبين لمعرفة ما يحدث بالفعل في العالم – وقد بدأت على أعلى مستوى حكومي.

 

اقرأ أيضا.. صدور أول حكم بالسجن على مثير للشغب من أنصار ترامب اقتحم مبنى الكابيتول (فيديو)

وكان الجميع يشعر بامتنان لأن الرئيس السابق دونالد ترامب وافق على مقابلة كلوفر والإجابة على الأسئلة الملحة التي تدور في أذهان العديد من الأشخاص في فئتها العمرية، وخاصة لأن الأمر هذا لا يتعلق بالسياسة ، ولكن يناقش كثير من القضايا المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى