رونالدو يصاب بصدمة كبيرة قبل ضربة البداية لفريقه في الدوري الإيطالي

كتب:أحمد السيد

 

قبل ضربة البداية فى مشوار فريقه يوفنتوس في موسم الدورى الإيطالى الجديد للعام 2021-2021 أصيب النجم البرتغالي الأسطورى كريستيانو رونالدو، بخيبة أمل بعدما خلت تشكيلة الفريق الأساسية للمباراة من اسمه.
وكان المدير الفنى ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري قد أعلن، فى وقت سابق من اليوم الأحد، تشكيلته الأساسية التي ستواجه مضيفه أودينيزي، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، وقد خلت التشكيلة من اسم رونالدو.
وقالت محطة “سبورت ميدياسات” الإيطالية، إن استبعاد رونالدو جاء كقرار فني من قبل المدرب، مما يعني أنه لا توجد إصابة أو سبب جسدي يمنعه من بدء المباراة.
فيما أوضح نقاد أن تواجد رونالدو على دكة البدلاء، قرار سيزيد الجدل بشأن مستقبله خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
وكان رونالدو قد انتقل إلى يوفنتوس في صيف عام 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، وساهم في حصد الفريق لخمسة ألقاب محلية.

اقرأ أيضا.. رونالدو يسجل الهدف الأول في شباك فرنسا من ضربة جزاء

يأتى هذا على الرغم من أن المدير الفنى لفريق يوفنتوس أليجري، ذكر بأن رونالدو أكد له نيته فى الاستمرار في يوفنتوس حتى نهاية عقده مع الفريق في صيف 2022، فإن قراره يعني أن كل الأمور تبقى مفتوحة بشأن مستقبل الدون البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى