“التموين” تمد فترة ماراثون الأوكازيون لهذا الموعد

كتب: أحمد السيد

 

أصدر الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، قرارا بمد فترة التصفية الموسمية الثانية لعام 2021 “الأوكازيون” إلى ‏‏15 سبتمبر القادم.

وأشار وزير التموين إلى أن الأوكازيون يساهم فى تنشيط التجارة الداخلية، مؤكدا أن الهدف من مد الأوكازيون هو إتاحة الفرصة أمام ‏المواطنين؛ لشراء احتياجاتهم والاستفادة من التخفيضات التى تصل فى البعض ‏منها إلى 50 %.

ونص القرار الصادر من وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، بتاريخ 21-8-2021 على استمرار المحلات المشاركة فى ‏عرض ثمن السلع المعروضة للبيع فى التصفيات، مقترناً به بيان الثمن الفعلى ‏الذى كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق للتصفية.‏

اقرأ أيضا.. لهذا السبب.. “التموين” تُعلن عن وقف صرف الخبز في جميع المحافظات

وأكد عبد المنعم خليل، القائم بأعمال رئيس قطاع التجارة ‏الداخلية، أن عدد المحال التى شاركت فى الأوكازيون حتى الآن وصل إلى ‏‏3.075 محال تنوعت ما بين محال الملابس، والأدوات المنزلية، والأحذية‏، وأشار إلى أنه قد تم تحرير 514 محضر عدم إعلان، والعمل بدون تصريح فى ‏الأوكازيون، وأوكازيون وهمى.

‏وأشار أحمد كمال معاون الوزير، والمتحدث الرسمى، أن ‏الدكتور  علي المصيلحي ، شدد على تسيير ‏حملات يوميا للمحال المشاركة؛ للتأكد من جودة السلع المعروضة، وكذلك وضع ‏سعرين، مؤكدا وجود تنسيق كامل بين الأجهزة الرقابية بالوزارة، ومديريات ‏

زر الذهاب إلى الأعلى