محمود فارس لـ”بيان”: “مسلسلي الكارتون زينة لا يقل أهمية عن الاختيار 2”

كتب- أحمد سمهان

تحدث الفنان محمود فارس، عن مسلسله الكارتون “زينة” الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي، وعن أعماله السينمائية والدرامية عقب عيد الفطر المبارك.

يهمك.. محمود فارس لـ”بيان”: “محمد رمضان يفتقد أخلاق الفنانين ومسلسله مش على خريطة التريندات”

وأضاف فارس خلال حديثه لـ”بيان” ، قائلا “مسلسلي الكارتون زينة لا يقل أهمية عن مسلسل الاختيار، لأنه بيعلم الأطفال معنى الوطنية وبينمي لديهم روح الانتماء للوطن ويعرفهم سيناء والأماكن التاريخية الموجودة فيها”.

وأشار إلى أن مسلسل الكارتون “زينة” تجربة جديدة ومستمرة خلال السنوات القادمة، لافتا إلى أنه كل رمضان سيكون هناك مسلسل على نفس الشاكلة.

وكشف فارس عن أعماله القادمة، مؤكدا أنه يُحضر لفيلم جديد “العنكبوت” مع الفنان الكبير أحمد السقا وإخراج أحمد نادر جلال، ومن المحتمل له أن يعرض في عيد الفطر المبارك.

كما أكد أنه يُحضر لفيلم “الهجام” بمشاركة كل من أحمد عبدالله محمود ومحسن منصور ووائل عبدالعزيز وعمر الشناوي ومارتين عادل وإخراج مرقص عادل، متابعا “تجربة جديدة للسينما بإذن الله”.

وواصل “بجهز لفيلم جديد وبقرأ أكثر من حاجة لبعد العيد، لكن بعد جائزة المهرجان القومي للسينما جعلتني اشعر بمسئولية كبيرة، والحمد لله فيلم بين بحرين كان وش الخير عليا وجابلي جائزتين أحسن ممثل في فيلم واحد”.

واختتم “دراما رمضن السنادي فيها حاجات كتير كويسة، أنا متابع الاختيار 2 وهجمة مرتدة وخلي بالك من زيزي والقاهرة كابول، الحقيقة في أعمال درامية كثيرة على الخريطة الرمضانية، عندنا أكثر من 35 مسلسل تورتة كاملة مقدمة للجمهور وكل واحد وذوقه”.

زر الذهاب إلى الأعلى