بدون ضحايا أو إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق كبينتي كهرباء في شبرا الخيمة

كتبت – هاجر صبحي

اندلع حريق هائل في تراكمات للقمامة بشارع ترعة الإسماعيلية بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، الأمر الذي تسبب في إشعال النيران واحتراق كبينتين من الكهرباء بشكل كامل.

كان اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العقيد أحمد سالم الدقميرى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة يفيد نشوب حريق في تراكمات للقمامة بشارع ترعة الإسماعيلية بجوار شركة النشا والجلوكوز بشبرا الخيمة مما أدى إلى احتراق اثنين كابينة كهرباء بمحيط المنطقة التابعة بمسطرد.

اقرأ أيضًا: اندلاع حريق فى مركز الأبحاث الفضائية بالسويد خلال تجربة مبرمجة لمحرك صاروخي

وعلى الفور الأجهزة التنفيذية والأمنية بشبرا الخيمة وقوات الحماية المدنية ومسئولي قطاع الكهرباء إلى موقع الحريق، وتم الدفع ب 8 سيارات إطفاء واثنان سيارة إسعاف للسيطرة على الحريق وطوارئ كهرباء بهتيم لفصل التيار الكهربائي عن منطقة مسطرد للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى المنازل والشركات والمصانع والورش المجاورة بذات المنطقة وفصل التيار الكهربائي عن المناطق السكنية والصناعية التي تخدمها كبائن الكهرباء المحترقة حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة من المخاطر الداهمة.

اقرأ أيضًا: حريق سيارة بالكامل على منزل المقطم الرئيسي.. فيديو

ولم يُسف الحادث عن وقوع أية إصابات أو خسائر بشرية وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا على الأرواح.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بسرعة المعاينة والتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى