الأهلي يعلن عودة عبد القادر وعمار ويحسم الجدل بشأن حسين الشحات

كتب – سامح رسلان

أعلن النادي الأهلي عودة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي من ناديى سموحة والاتحاد السكندري على التوالى، وجاءت عودة الثنائي بعدما وافق موسيماني المدير الفني للأهلي على عودة الثنائي حيث تابعهما الجهاز الفني طوال الموسم المنقضي.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. كريم بامبو ينضم لصفوف البنك الأهلي لمدة 3 سنوات

أما عن اللاعب حسين الشحات وما يتردد حول رحيله عن النادى الأهلي نفسها على سطح الأحداث الكروية بسبب العروض الكثيرة التي يتلقاها اللاعب من وقت لأخر، فكشفت بعض المصادر المطلعة عن مصيره.
وأكدت المصادر أن حسين الشحات بات واحدًا نجوم الأهلي الفترة الماضية حيث تألق محلياً وافريقياً بشكل جعل رحيه امراً صعباً ، في التقرير التالي ، نرصد آخر تطورات رحيل حسين الشحات عن الأهلي الصيف الجاري.
وأضافت أن حسين الشحات تلقى عروضاً من أندية كثيرة أبرزها من السعودية والإمارات، لكنه أعلن تمسكه بالأهلي والبقاء بين صفوف القلعة الحمراء خاصة أنه ضحّى بالكثير قبل ذلك من أجل اللعب للأهلي لذا لا يمكن أن يرحل إلا لو كانت هذه رغبة النادي.
الأهلي أيضًا مُتمسك هو الأخر بحسين الشحات ولا يفكر إطلاقاً في رحيل اللاعب لاسيما بعد تألقه الفترة الماضية مع الفريق محلياً وأفريقياً، كما رفض بيتسو موسيماني فكرة رحيل حسين الشحات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مهما كانت الإغراءات ، ويرى المدير الفني أن الشحات بات من أحد أهم عناصر الفريق خلال الفترة الماضية ويؤكد موسيماني أن لديه قناعة تامة بقدرات وإمكانيات حسين الشحات الفنية خاصة بعدما ساهم بشكل واضح في إنتصارات كثيرة للأهلي محلياً وأفريقياً الموسم المنقضي.
وأكد المدير الفني للأهلي أن الفريق يحتاج جهود ومشاركات حسين الشحات الموسم المقبل لذا لابد من إغلاق أي باب أمام اللاعب للرحيل بعدما إرتبط أسمه الفترة الماضية بعدة عروض خليجية أبرزها من الحزم السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى