المرشحون الأربعة لخلافه حسام البدري

كتب: أحمد السيد

 

جاء قرار إقالة حسام البدري من تدريب المتخب المصري ليثلج صدور جميع المصريين بعد التعادل أمام الجابون أمس، وتساءل الكثيرون من سيكون خليفته؟.

وبحسب ما كشفته المصادر  دخل الرباعي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة والأرجنتيني هيكتور كوبر والسويسري رينيه فايلر وشوقي غريب، دائرة المرشحين.

وعقد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية  المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، جلسة مع البرتغالي فينجادا  المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، من أجل مناقشة ملف توليه منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلفًا لحسام البدري ليكون هو الأقرب من المرشحين للخلافه.

وكشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن أن اللجنة الثلاثية تدرس تعيين فينجادا مديرًا فنيًا بدلا من حسام البدري في ظل ضيق الوقت بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد، حيث يستعد المنتخب لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم «قطر 2022»، والمقرر إقامتهما يومي 9 و12 من شهر أكتوبر المقبل.

وتجري اللجنة الثلاثية اجتماعات مستمرة للإعلان عن المدير الفني الجديد في ظل وجود عدد الأسماء مرشحة لتولي منصب المدير الفني الجديد بجانب نيلو فينجادا.

اقرأ أيضا.. مباراة الجابون تفتح ملف حسام البدري.. 3 سقطات عجلّت بسقوط مدرب المنتخب

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه الطارئ اليوم، الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى