انطلاق مباراة الأهلي وبتروجت.. الأحمر يستعد للسوبر 

 

كتب: أحمد السيد

تنطلق بعد قليل في الخامسة من مساء اليوم الاثنين مباراة الأهلى وبتروجت الودية، التي يخوضها الفريقين استعدادًا للمرحلة المقبلة، وخاصة الأهلى الذى يستعد لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وأعلن الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض المباراة كالتالي:

فى حراسة المرمى: علي لطفي.

وفى خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

وفى خط الوسط: محمود متولي وعمار حمدي ووليد سليمان وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

وفى خط الهجوم: حسام حسن.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أمس الأحد، مرانه الذى أجراه على ملعب مختار التتش، بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

وانتظم فى المران اللاعبين الدوليين في التدريبات، بعد انتهاء فترة ‏الراحة التي حصلوا عليها عقب عودتهم من الجابون وانتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني، الذي ‏خاض لقاءي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

وشارك فى المران الدوليون محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، والمحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

وقسم موسيمانى مران الفريق على جزء بدني، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال، وجزء بالكرة، وأشرف عليه سامي قمصان مدرب الفريق.

وحرص لاعبو الفريق على الترحيب بالمحترفين الذين انضم بعضهم لأول مرة في تدريبات الفريق، كما انتظم الثنائي علي معلول وأليو ديانج في المران، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي تونس ومالي استحقاق بلديهما فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجدير بالذكر أن الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يبدأ فى 16 سبتمبر الجاري عقب المباراة الودية الثانية أمام المقاولون العرب وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى.

زر الذهاب إلى الأعلى