اتهم زوجته بتبديل مولودهما من ذكر إلى أنثى أثناء غيابه.. والأمن يصل لصاحب الفيديو

كتب: محمد محمود

تمكنت أجهزة الأمن، من كشف ما وراء الفيديو المنتشر خلال الساعات الأخيرة على وسائل التواصل، يحمل محتوى لرجل يتهم زوجته، وشقيقها، بأنهما قاما بإثبات ابن له بالتزوير، بعد تبديل مولدهما من ذكر إلى أنثى أثناء غيابه.

واستطاع الأمن الوصول إلى صاحب الفيديو فى غضون ساعات، وبالكشف عن هويته اتضح أنه يعمل حدادا، ومقيم بدائرة مركز شرطة الحسينية بالشرقية.

وبسؤاله قال صاحب الفيديو إن زوجته وشقيقها، المقيمان بذات الناحية، حيث أخبراه أثناء غيابه خارج البلاد أن الزوجة أنجبت منه طفلا ذكرا، وقاما بإثبات الطفل على هذه الهوية (ذكر) فى سجلات الدولة الرسمية،

وأضاف الزوج المتضرر أنه كان خارج البلاد لمدة 4 سنوات للعمل، وعندما عاد إلى مصر عام 2019، قدمت له زوجته وأخيها طفلة (أنثى) بدلا من (الذكر) وحاولت أن تقنعه أنها أنجبت طفلة، وعند إثباتها بمكتب الصحة، اكتشفت أنه جرى إثباتها بشهادة الميلاد باسم (ذكر) عن طريق الخطأ.

وباستجواب الزوجة وأخيها المشكوان فى حقهما، أنكرا ما قرره الزوج تماما، واتهمتا الزوج بالتعدي على زوجته بالضرب، والتشهير بهما، وقررت الزوجة أنها وضعت طفلتها بأحد المستشفيات بالشرقية، وكان برفقتها شقيقها وزوجته، شاهدان.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتحويلها إلى النيابة للتصرف، واتخاذ اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى