بالصور| الحزن سيد الموقف فى جنازة فتاة “سيتي ستارز” المنتحرة

كتب: على طه

تم اليوم عقب صلاة الجمعة، إقامة صلاة الجنازة، على جثمان فتاة “سيتي ستارز” المنتحرة، بمسجد السيدة نفسية، قبل مواراة جسدها التراب بمقابر العائلة.

وتسلمت أسرة الطبيبة المنتحرة صباح اليوم جثمانها من مشرحه زينهم تمهيدا لدفنها، وذلك بعد أن صرحت النيابة العامة  بدفن الجثة الطبيبة.

وكانت النيابة، فى وقت سابق قد طالعت الفيديو المفرغ من  كاميرات المراقبة بمول “سيتى ستارز” والذى كشف أن الفتاة القت بنفسها بإرادتها قاصده التخلص من حياتها، واطمئنت النيابة إلى عدم وجود شبهة جنائية فى الحادث، وأمرت بتسليم جثة الطبيبة لذويها.

وفى أقواله التى أدلى بها أمام النيابة قال والد الطبيبة أنه يعمل “طبيب جراحة بالمعاش” وبرر إقدام نجلته على الانتحار بسبب قيامه بالتضييق عليها من الخروج من المسكن على الحد الطبيعى، وأكدت صديقتها التي كانت برفقتها داخل المول أن الطبيبة المنتحرة أخبرتها بأنها ستقوم بالانتحار بسبب ضغوط أسرتها عليها لخروجها المستمر من المنزل .

وكشفت تحريات الأمن تفاصيل واقعة الانتحار، وجاء فى التحريات أن صديقة الطبيبة المنتحرة قد غادرت المول قبل واقعة الانتحار بقليل وفوجئت بخبر وفاتها فى ذات اليوم .

وتلقي اللواء علاء بشندي مدير عمليات مباحث القاهرة إخطارا من المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول يفيد بمصرع فتاة ألقت بنفسها من الطابق السادس داخل مول سيتي ستارز بدائرة القسم، فتوجه – على الفور – اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث بقيادة العقيد علاء خلف الله مفتش المباحث ، وتبين من التحريات قيام الفتاة المنتحرة ٢٣ سنة طالبة الفرقه الرابعه طب اسنان بإلقاء نفسها من الدور السادس داخل مول سيتى ستارز ، تم نقلها لمستشفى رابعه رابعه العدويه ، توفيت حال وصولها .

 

صلاة الجنازة على فتاة سيتى ستارز المنتحرة
صلاة الجنازة على فتاة سيتى ستارز المنتحرة
صلاة الجنازة على فتاة سيتى ستارز المنتحرة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى