حسين لبيب: الدخل المادي للزمالك من إيجارات المحلات بسور النادي

كتب- أحمد محمود

قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، إنه يشعر بأن النادي خسر كل البطولات؛ بسبب المشاكل التي تحدث في الفترة الأخيرة.

يهمك.. حسين لبيب رئيس تنفيذية الزمالك: لن نبالغ فى احتفالات الفوز بالدورى

وعن النادي الأهلي، أضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية” المُذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنه يعمل بشكل صحيح لذلك تتوفر لديه الأموال.

وتابع: “كل شوية تخرج شائعات رهيبة.. قالوا إن اللاعبين تركوا النادي وكارتيرون هرب مجددًا، وكنت أتحفظ دائمًا على ذكر أي أسماء، ولكن سأخرج وأكشفها في الوقت المناسب، وهدفي حاليًا حصد بطولة كأس مصر لو استكملت، وأحاول التركيز مع الفريق في هذه البطولة”.

واستكمل: “هناك ديون على الزمالك بسبب قضايا منذ 3 أو 4 سنوات، وهناك ديون منذ 9 أو 10 سنوات، ولو كنا نهتم بالمجد الشخصي، لتجاهلنا أموال القضايا، نادي الزمالك دخله يأتي من حقوق الرعاية والاشتراكات وإيجارات المحلات بسور النادي، وإيرادات المباريات غير موجودة، والبوتيكات مصدر كبير من مصادر الدخل، ومعظم المحلات بها قضايا، فهناك مؤسستان عليها إيجار منذ 10 سنوات، لم تدفع”.

وواصل: “تركي آل الشيخ كان يدفع مبالغ جيدة لنادي الزمالك، وتدخل عمرو أديب مقدم البرنامج ليقول: “(كنا عايشين بأموال تركي آل الشيخ)، ليرد لبيب: “لفترة ما (كانوا عايشين بهذه الأموال أه طبعًا)، ودفع أموال لبعض اللاعبين في الصفقات”.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى