خسارة الـ «سوبر» تزلزل جنبات القلعة الحمراء.. اعرف أهم قرارات مجلس الأهلى الإصلاحية

كتب: سيد على

محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المُكلف من قبل مجلس إدارة النادي بتولي ملف كرة القدم، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد

مازالت اصداء خسارة الأهلى للقب السوبر المصري تتردد داخل أروقة القلعة الحمراء، وتهزها بشدة
وقد حقق فريق طلائع الجيش، أول بطولة في تاريخه، على حساب الأهلى، مساء أمس الثلاثاء بعد فوزه بضربات الجزاء الترجيحية، بنتيجة المباراة التى امتدت إلى أربعة أشواط، ظهر خلالها الشياطيطين الحمر بمستوى لا يليق بالفريق على الأطلاق، خاصة فى ظل مشاركة بعض الصفقات الجديدة التى عقدها الفريق خلال موسم الانتقالات “الميركاتو الصيفى”.

وأصدر رئيس مجلس إدارة الأهلى الكابتن، منذ الأمس وحتى ظهر اليوم عدد من القرارات لمعالجة هذيمة الفريق وخسارته لكأس “السوبر” وفى إطار التجهز للموسم الجديد ومن هذه القرارات، توقيع غرامات مالية على لاعبي الفريق والجهاز الفني، الطبي والإداري بالنادي، 300 ألف جنيه.

كما تحدث الخطيب إلى المدير الفنى للفريق الجنوب أفريقى، بيتسو موسيماني، وطلب منه الاعتماد على الصفقات الجديدة في تشكيل الأهلي بالموسم الجديد، بالإضافة إلى التدوير بين اللاعبين؛ لتحقيق عنصر المنافسة.

وكان النادى الأهلى قد أصدر بيانا عقب هزيمة الأمس وجاء فيه: «انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم».

وأضاف البيان أن ذلك جاء بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء أمس، واصفا الآداء بأنه «لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي»..

وقررت إدارة الأهلى اتخاذ ما أوضحه البيان من «إجراءات أخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره».

وجدير بالذكر أن الأهلي يخوض مواجهة مهمة ضد فريق إنبي في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل 25 – 9 – 2021، على استاد الإسكندرية، في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى