أهم قرارات مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه اليوم برئاسة الخطيب.. تعّرف عليها

كتب: أحمد محمود

اتفق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعه اليوم الثلاثاء أن يعرض على الجمعية العمومية للنادي، رفع قيمة الانضمام لعضوية الأهلي في فرعي الشيخ زايد والتجمع.

ومن المقرر أن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها القادم فى شهر نوفمبر المقبل

واتفق أعضاء مجلس الأدارة على رفع العضوية من 250 ألف جنيه إلى 350 ألف، للمؤهل العالي، ومن 500 ألف إلى 600 ألف لمن دون المؤهل العالي.

وتمخض عن اجتماع مجلس إدارة القلعة الحمراء اليوم أيضا، إصدار تكليف للإدارة التنفيذية بالنادي لإعداد برنامج الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد، على أن تقوم الإدارة التنفيذية بالترتيب لهذه الاحتفالية بما يليق بالمناسبة العزيزة على كل أبناء الوطن، التي سطرت فيها القوات المسلحة المصرية تاريخًا يليق بمصر ومكانتها.

ووافق مجلس إدارة الأهلي فى اجتماع اليوم، على قرارات لجنة التخطيط لكرة القدم خلال الفترة السابقة، ويتضمن ذلك الموافقة على سفر أمير توفيق، مدير التعاقدات، وخالد بيبو مدير قطاع الناشئين، ومايكل بروكيش المدير الفني للقطاع، خلال شهر أكتوبر المقبل إلى التشيك وسلوفينيا، لبحث سبل التعاون المشترك مع أندية زيزكوف وزيلينا وتبليتسي وسيجما أولوموتش، بشأن انتقالات لاعبي الأهلي إلى أوروبا وتنظيم المعسكرات المشتركة وتبادل الخبرات الإدارية والفنية.

زر الذهاب إلى الأعلى