وزير التعليم يعلن موعد العام الدراسي..ويؤكد الحضور إجباريًا

كتب : أحمد السيد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العام الدراسي الجديد يبدأ 9 أكتوبر الجاري، وإنه سيكون عاما دراسي منتظما بحضور كامل، وتسجيل الحضور والغياب.

إقرأ أيضًا:http://وزير التربية والتعليم

وقال الوزير عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»، أن الحضور وجوبيا وليس اختياريا، مع تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية وفقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان».

جديرا بالذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نصح المعلمين وأولياء الأمور والطلبة والمختصين، على الانضمام لورش العمل «York Press»، من خلال بنك المعرفة المصري، للتعرف على كيفية ربط موسوعة وكتب «الفراشة» بالمناهج التعليمية المختلفة، لإضفاء جو من المتعة على العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد، وذلك يوم الاثنين المقبل الموافق 4 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً.

وأضاف شوقي عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك»، أنه يمكن للمعلمين والطلاب وأولياء الأمور التعرف على كيفية استخدام مصادر «DLOs» واستخدام خطط الدروس للمعلمين والدروس المتاحة للطلبة، التي تساعد الطالب في عمل تقييم ذاتي للتحضير للعام الدراسي الجديد، وذلك يوم الاثنين الموافق 11 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، من خلال رابط بنك المعرفة.

وأشار الوزير، إلى أنه يمكن اكتشاف أنواع المعاجم المختلفة وكيفية الوصول الى معاجم «يورك برس» الرقمية من خلال ورشة عمل على بنك المعرفة المصري، يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً، من خلال رابط بنك المعرفة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى