أول رد من أحمد عز على منتحل شخصيته: « لا يمثلني»

كتب: أحمد محمد

فى أول رد له على انتحال أحد المجهولين لشخصيته والرد على جمهوره بدلا عنه على حساب مزيف نشره على موقع التواصل “قيسبوك” قال الفنان أحمد عز فى تصريحات صحفية إنه ظل لسنوات طويلة بعيدًا تمامًا عن السوشال ميديا، بسبب اهتمامه بعمله فقط، إضافة إلى عدم ميله للتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام.

وأوضح عز أنه خلال الفترة الأخيرة، نصحه عدد من المقربين أن يكون لديه حساب رسمي يقوم من خلاله بالتواصل مع جمهوره في كل الوطن العربي، وينشر من خلاله أعمالي الفنية الجديدة.

اقرأ أيضا: المحكمة تلزم أحمد عز بدفع 41 ألف جنيه استرليني مصروفات دراسية لتوأم زينة

وواصل عز فقال إنه بالفعل، قام بإنشاء حساب عبر تطبيق “تويتر”، مؤكدا أنه الحساب الوحيد الموثق له على مواقع التواصل، وأنه لا يمتلك أي حسابات أخرى سواء على “فيسبوك أو انستجرام”.

وأكد عز أنه لا يعرف الشخص الذى انتحل شخصيته واسمه، ونشر العديد من البوستات على “فيسبوك” لا تمثل رأيه، مضيفا أنه لا يعرف أيضا السبب وراء ما يفعله.

وأثارت الصفحة المزيفة غضب واستياء أحمد عز بعد نشرها للعديد من البوستات التي لا تمثل رأيه، وأشار عز إلى أنه لا يعرف هذا

وخرج أحمد عز عن صمته في تصريح خاص لموقع “فوشيا” قائلًا: “ظللت سنوات طويلة بعيدًا تمامًا عن السوشال ميديا؛ لأنني كنت مهتمًا بعملي فقط، كما أنني لا أميل إلى التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. ولكن في الفترة الأخيرة، نصحني عدد من المقربين أن يكون لديّ حساب رسمي أقوم من خلاله بالتواصل مع جمهوري في كل الوطن العربي، وأنشر من خلاله أعمالي الفنية الجديدة. وبالفعل، قمت بإنشاء حساب عبر تويتر، وهو الحساب الوحيد الموثق لي عبر السوشال ميديا، ولا أمتلك أي حسابات أخرى على فيسبوك أو إنستقرام”.

وقال عز إن الغريب في الأمر، هو أن هذا الحساب المزيف موثق باسمه، مؤكدا أنه  اتخذ كافة الإجراءات القانونية لإغلاقه في أقرب وقت.

وطالب عز من جمهوره ومحبيه، عدم الأخذ أي أخبار أو أراء، عن هذا الحساب لأنه “لا يمثلني” حسب قوله.

وجدير بالذكر أن عز خارج مصر حاليا حيث يصور في دولة المجر المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد “كيرة والجن” مع المخرج مروان حامد، والنجم كريم عبدالعزيز، ومن المقرر أن يتوجه فريق العمل من المجر إلى كرواتيا لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم الذى يشارك في بطولته هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أسماء أبواليزيد، عارفة عبد الرسول، علي قاسم، والفيلم مأخوذ عن رواية “1919” للكاتب أحمد مراد.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى