بعد استدعائه للشرطة.. تفاصيل جديدة في أزمة شيكابالا

كتب: فتحي محمود

تطورات جديدة شهدتها  أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بعد استدعائه للشرطة، خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة اليوم الخميس.

كشف كمال شعيب، محامي  شيكابالا، تفاصيل جديدة وقال إن اللاعب حضر إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل الحصول على أوراق ما يفيد التحقيق مع اللاعب، بناء على توصية من مركز التحكيم والتسوية، وطلبت لجنة التحكيم والتسوية من محامي شيكابالا، في جلسة الثلاثاء الماضي، تقديم أوراق تفيد بأن موكله لم يتم التحقيق معه قبل إصدار عقوبة ضده وإيقافه لمدة 8 أشهر، بسبب خلافه مع أحمد مجاهد، ليتم بعد ذلك تخفيف العقوبة إلى 8 مباريات وغرامة مالية قدرها 250 ألف جنيه.

اقرأ أيضا.. قبل مواجهة توسكر..مسحة طبية للاعبي الزمالك في كينيا

وتواجد شعيب، خلال الساعات الماضية داخل نادى الزمالك وبالفعل حصل على إفادة بأن النادي لم يتلق إخطارا بالتحقيق مع اللاعب، ليذهب إلى مقر اتحاد الكرة المصري بعد ذلك، ورفضت إدارة الجبلاية منحه أوراقا تفيد التحقيق مع محمود عبد الرازق شيكابالا، ليضطر المحامي أن يطلب شرطة النجدة لهم.

 وحرر محامي شيكابالا محضر إثبات حالة لاتحاد الكرة، ليخبره المستشار القانونى للجبلاية، أنهم سيقدمون الرد بنفسهم إلى مركز التسوية والتحكيم في جلسة التحقيق يوم 17 أكتوبر.

زر الذهاب إلى الأعلى