كورونا تضرب بعثة الزمالك فى كينيا.. قبل مباراته ضد توسكر بساعات

كتب: أحمد محمود

ثلاث إصابات بفيروس كورونا، فى بعثة الزمالك الموجودة فى كينيا لملاقاة فريق توسكر الكيني المقرر لها اليوم السبت في ذهاب فريق توسكر الكيني.

وكانت المسحة الطبية التي خضع لها أفراد بعثة نادي الزمالك فى كينيا صباح أمس الجمعة عن إصابة كل من أحمد زكي لاعب الفريق الصاعد والدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وأحمد شطا مصور الفيديو للجهاز الفني.

وعزل الجهاز الطبي المرافق للبعثة، وعلى رأسه الدكتور محمد أسامة، بعزل الثلاثة فور اخطاره بنتيجة المسحة، للحفاظ على باقي الأفراد، على أن يخضع الثلاثة لمسحة طبية جديدة صباح اليوم السبت للاطمئنان عليهم.

طالع المزيد| قبل مواجهة توسكر..مسحة طبية للاعبي الزمالك في كينيا

وتنطلق مباراة الزمالك وتوسكر اليوم السبت في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ويخوض لاعبو الفريق لتدريبات إطالات بالفندق الذى تقيم فيه البعثة، في العاشرة والنصف صباحا، ثم يتناول اللاعبون وجبة الغداء في الحادية عشر صباحا، ويتحرك الفريق إلى ملعب المباراة (نيايو الوطني) في العاصمة الكينية نيروبي في الواحدة ظهرا.

وخاض الفريق تحت أشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تدريباته الجمعة باستاد نيايو الوطني، وجاء التدريب خفيفا حتى لا يتعرض اللاعبون للاجهاد قبل المباراة.

وجدير بالذكر أن طاقم تحكيم إثيوبي يدير المباراة بقيادة الحكم باملاك تيسيما، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

زر الذهاب إلى الأعلى