شاهد واسمع ما قاله والد ياسمين صبري عن الشهرة والمال اللذان غيرا ابنته

كتب: أحمد محمد

ردا على سؤال شاهد واسمع ما قاله والد ياسمين صبري عن الشهرة والمال اللذان غيرا ابنته عن الشخصيات العامة، التى تفعل الخير للغرباء، لكن لاتقدمه لأهلها، قال الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة ياسمين صبرى إنه سمع عن ابنته ياسمين أنها سيدة المطر (نسبة إلى أنها تفعل أعمال خير كثيرة) وطالبها مستنكرا أن تقف بجوار أخيها، وعاتبها على الهواء وكشف عن معاناة ابنه النفسية بسبب تجاهلها له.

وأعرب والد ياسمين عن حزنه وأسفه فى مداخلة هاتفية اليوم مع برنامج “حضرة المواطن” قائلا إن هناك ناس تشتهر ولا تتغير، وهناك ناس تتغير بعد الشهرة سواء بالوقوف بجانب أسرتها أو تبتعد عنها بدون أسباب، وأنه يقول هذا الكلام حتى يكون مثل للناس.

طالع المزيد| من فينيسيا.. ياسمين صبري تخطف الأنظار بهذه الإطلالة

وقال أبو ياسمين إن أبنه بلال شقيق ياسمين مسافر غدا لقضاء شهر العسل مع عروسته، وإنه لم يحاول معاتبتة أبنته لأنه كان حزيناً على ابنه فقط .

وأضاف “والله فى ديننا ومن أيام الفراعنة والجذور بتقول إن الأب والأم لهما الأولوية فى كل حاجة وأن يترموا كده يبقى إحساس مش حلو ولا أتمناه لأى أحد”.

اسرة الدتور اشرف صبرى وياسمين أصى يسار الصورة
اسرة الدتور اشرف صبرى وياسمين أصى يسار الصورة

وواصل أنه رأى عروس ابنه وهى “تبوس أيد ابوها وهذا ما أشعره بالحزن”.

وجاءت تصريحات الدكتور صبرى على خلفية غياب ابنته ياسمين صبري عن حفل زفاف شقيقها بلال، الذي أقيم أول من أمس، وتجاهلها له وتواجدها في مهرجان الجونة.

زر الذهاب إلى الأعلى