راندا البحيري لـ”يوسف الشريف”: “وصلت لدرجة كبيرة من النضج الفني.. أدائك مبهر”

كتب- محمد محمود

نشرت الفنانة راندا البحيري، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا للفنان يوسف الشريف، معربة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الشريف في مسلسله كوفيد 25.

يهمك.. سمير ودلال فى العناية المركزة وفنانو مصر يدعون لهما بالشفاء.. ماذا قالوا؟

وكتبت ” مساء الخير، بعد إذنكم أنا عايزاكم تشيروا البوست ده ضروري علشان عايزه مباركتي دي توصل للناس كلها، والله العظيم بعيدًا تماما عن إني جزء من العمل، أنا منبهره بأداء يوسف الشريف في المسلسل، أنا كمشاهده كنت دايما بتفرج على شغله كله، وكنت ببقي مبسوطه وأنا بتابعه خصوصا أعماله مع الاستاذ أحمد نادر جلال”.

وواصلت “عايزه أقول إن يوسف وصل لحاله مهمه من النضوج الفني، وبجد مذاكر الشخصية ومجتهد وعامل مشاهد كتير جدا صعبه أوي، عايزه أحييه على تقمصه وعلى أداءه الرائع في المسلسل”.

واختتمت “ألف مبروك كمان للضهر والسند إنچي علاء تأليف وستايلست رهيبه، من تقدم لتقدم و من نجاح لنجاح، براڤو بجد”.

تدور أحداث المسلسل حول انتشار وباء خطير في البلاد، والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به، دول التمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع.

ويركز المسلسل على دور الأطباء وأطقم التمريض في مواجهة ذلك الوباء الغامض، وسط تصاعد الأحداث.

يشار إلى أن مسلسل كوفيد 25 ينتمي إلى الأعمال الدرامية ذات الـ15 حلقة، من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى