مواجهة نارية بين مو صلاح ورونالدو.. مانشستر يونايتد وجها لوجه أمام ليفربول (تفاصيل)

كتبت- مي محمود

في ليلة كروية ساخنة يواجهة فريق مانشستر يونايتد خضمه ليفربول، الأحد المقبل، في تمام الخامسة والنصف مساء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا.. 1.25 مليون جنيه يوميا.. تعرّف على شروط محمد صلاح للتجديد مع ليفربول

ويسعى ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح، لاقتناص الثلاث نقاط من مانشستر يونايتد، لمواصلة مطاردة تشيلسي على صدارة الدوري الإنجليزي.

مانشستر يستغل الأرض والجمهور

يتسلح مانشستر بقيادة كريستيانو رونالدو، بالأرض والجمهور، لاستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي، على حساب ليفربول.

ولم يفز مانشستر يونايتد، في آخر  3 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث خسر أمام أستون فيلا 1 – 0، وضد ليستر سيتي 4 – 2، بينما تعادل مع إيفرتون 1 – 1.

وخاض ليفربول 8 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي، حتى الآن، فاز  في 5 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتذوق طعم الخسارة، كما أنه يحتل ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر بـ 19 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ 14 نقطة.

وتشهد مباراة الأحد صراعا خاصا، بين اثنين من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي “محمد صلاح وكريستيانو رونالدو”.

الأفضلية لمو صلاح

يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، كما صنع 4 أهداف آخرين، كما أنه شارك في جميع مباريات الدوري الإنجليزي حتى الآن، بشكل أساسي، حيث لعب 720 دقيقة في البريميرليج هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو

في المقابل، خاض كريستيانو رونالدو 5 مباريات، في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، سجل خلالهما 3 أهداف، بينما لم يصنع أي هدف حتى الآن، ويحتل المركز الرابع في ترتيب هدافي البريميرليج.

لمتابعة أخبار الرياضة اضغط هنا

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى