شاهد| المظلات المصرية وعناصر الإنزال الجوى الروسية فى تدريبات «حماة الصداقة – 5»

بيان

استمرت فعاليات التدريب المصرى الروسى المشترك “حماة الصداقة – 5 ” استمرت ليومها الخامس على التوالى، حيث بدات الفعاليات يوم 20 أكتوبر الحالى وتستمر حتى 29 منه.

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة أن “حماة الصداقة – 5 ” تمت اليوم الأحد بمشاركة قوات المظلات المصرية وعناصر من قوات الإنزال الجوى الروسية ، وذلك بمنطقة التدريبات الخاصة بقيادة قوات المظلات .

طالع المزيد| وزير الدفاع يُشارك تفتيش الحرب لأحد تشكيلات الجيش الثاني الميداني

وضاف البيان أن قد الأيام الماضية للتدريب شهدت تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات شملت البيانات العملية وأساليب المهارة فى الميدان والتكتيكات وتنفيذ العديد من الرمايات المختلفة النمطية وغير النمطية نهاراً وليلاً ، كذلك تنفيذ عدد من القفزات التدريبية لصقل مهارات العناصر المشاركة بهدف توحيد المفاهيم العسكرية وتبادل الخبرات التدريبية بين الجانبين .

وأوضح المتحدث العسكري، أن التدريب المصرى الروسى المشترك “حماة الصداقة – 5” يهدف إلى تحقيق أقصى إستفادة ممكنة للعناصر المشاركة فى التخطيط والإدارة والسيطرة وقياس مدى جاهزية وإستعداد القوات لتنفيذ العمليات المشتركة على الأهداف المختلفة ، وذلك  فى إطار دعم ركائز التعاون المشترك بين القوات المسلحة المصرية والروسية.

شاهد المزيد عبر الرابط التالى:

 https://fb.watch/8RzgerL4d0/

 

زر الذهاب إلى الأعلى