ياسمين صبري تكشف عن طفولتها وعلاقتها بوالدها.. وترد على اتهامه لها| فيديو

كتب: أحمد محمد

قالت ياسمين صبري إنها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها من ناحية الأم نظرا لانفصال والديها وهي بعمر صغير.

وأضافت ياسمين فى لقاء مع برنامج ABtalks مع أنس أبو خوش” إن “أمي كل حاجة في حياتي لأن هي الي خلتني أنا واخواتي نعيش مع جدتي لأنها سافرت بعد ما انفصلت عن والدي من وأنا طفلة عندها سنتين فمشوفتش غير أمي وجدي وجدتي هما اللي كانوا في حياتي”.

وعن علاقتها بوالدها قالت: “مفيش علاقة بيني وبين والدي لكن الانفصال مش سبب لأن الناس بتاخد اختيارات في حياتها، وفي ناس بتختار تتحمل مسئولية وتكمل للآخر وناس تانية بتختار نفسها”.

طالع المزيد| شاهد واسمع ما قاله والد ياسمين صبري عن الشهرة والمال اللذان غيرا ابنته

في 60 دقيقة.. ياسمين رئيس تخوض تجربة الاستغلال الجنسي

وتاتى تصريحات ياسمين صبرى بعد الهجوم الذى تعرضت له من قبل والدها المهندس أشرف صبري بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقها بلال واتهمهما فيها بالجحود وتغيير المال غيرهم لها.

وكشفت ياسمين خلال اللقاء – أيضا – أنها إنها لم تكن تملك الرفاهية التي يملكها الأطفال في عمرها بل كانت جدتها تربيها مثل والدتها نظرا لسفر الأم التي كانت بطلة في السباحة، مضيفة أن جدتها كانت تتسم بالشدة، وتحرص على تدريبها يوميا منذ الرابعة فجرا منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاما

فى سياق أخر قالت ياسمين إن مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى جمهورها بعد غيابها عن المشاركة في رمضان 2021 يحمل اسم “حلم ليال”، مؤكدة أنها لا تؤلف المسلسل كما انتشرت بعض الأخبار، موضحة أن بعض الصحف غيرت من تصريحات لها في لقاء مع إحدى المجلات.

شاهد الفيديو:   

زر الذهاب إلى الأعلى