بالفيديو| تفاصيل جديدة فى جريمة الإسماعيلية.. وحقيقة وفاة الضحية الثانية في الحادث

الإسماعيلية: أحمد حمدىأعلنت مستشفى جامعة قناة السويس، مساء أمس الثلاثاء، نجاح فريق طبي، مكّون من الدكاترة أحمد شكري، وسيد عادل، ومصطفى عبد العظيم وعبد الله البعلي في إنقاذ حياة الضحية الثانية، بعد إجراء جراحة عاجلة له، أصلحوا فيها قطع الأوتار وتوصيل الأعصاب وإنقاذ يد الضحية من البتر، وجراحة أخرى عاجلة لإصابة بالرقبة وخياطة العضلات وإصلاح الجرح.

والضحية الثانية كان قد تلقى من المتهم طعنة نافذة في ، وأخرى فى يده، خلال سيره وهو يتحدث في الهاتف المحمول. وتم نقله إلى المستشفى مصابا بجرح قطعي خلف الرقبة، وقطع باليد.

طالع المزيد| حبس متهم حادث الإسماعيلية 15 يوما على ذمة التحقيقات

 لماذا لم يتدخل أحد في جريمة الإسماعيلية؟!.. سؤال يحير المصريين

واستضاف الإعلامى شريف عامر، فى برنامجه “يحدث فى مصر” المواطن الذي حاول التصدى لسفاح الإسماعيلية، ويدعى إسماعيل يوسف وحكى فى البرنامج عن أسباب تواجده في موقع الحادث، وتفاصيل ماشاهده.

وقال المواطن الذي تصدى لسفاح الإسماعيلية: ” أنا راجل على المعاش وكنت رايح أجيب طلبات للبيت ودخلت من شارع طنطا بالعجلة لقيت واحد متغرق بدمه والناس واقفة”.

وأضاف أنه بمجرد أن رأي المجرم يوجه طعنات للمجني عليه أسرع بشكل سريع بضربه بالعجلة، معقبًا: “ضربته بقوتي كلها”، موضحا “أول ما شوفت اللي حصل مسكت العجلة ودخلت عليه وقلت له كده غلط هتودي نفسك في داهية، وهو قالي يا عم الحاج إبعد من هنا.. مكنش كلامه تقيل وكان عادي.. ملمسنيش”.

وواصل: “أنا قولتله أنا خايف عليه بس هو قال لي الراجل ده اغتصب أمي وأختي مرة واتنين.. وجسمي مستحملش بعد ما قال لي وحماسي راح”، موضحا أن “كلمة أمي دي كانت كبيرة عليّ وخدت العجلة ومشيت من غير تفكير”.

وفى سياق أخر شيع أهالي الإسماعيلية، اليوم جثمان القتيل، الذى تم فصل رأسه عن جسده في شارع البحري بنطاق حي ثان الإسماعيلية، وسط مشاركة المئات من أقاربه وجيرانه.

زر الذهاب إلى الأعلى