الخطيب «فرحان».. هنأ منظومة فريق الكرة الأول ورفع عقوبات خسارة بطولة السوبر

كتب: أحمد محمد

وجه رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، فريق كرة القدم الأول، والجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق مساء اليوم الجمعة على الزمالك 5-3.

كما وجه رئيس الأهلى التهنئة إلى جماهير وأعضاء النادي، مؤكدًا ثقته الكاملة في استمرار دعمهم اللا محدود كعادتهم للفريق وجهازه الفني بقيادة موسيماني وسيد عبد الحفيظ

طالع المزيد| 8 أهداف فى سهرة كروية بالقمة 123 .. والأهلى ركب الدورى

14 محظور على جماهير الأهلى والزمالك فى القمة 123.. حددتها رابطة الأندية

ونشر الموقع الرسمى للأهلى تهنئة الكابتن الخطيب الذى غاب اليوم عن المباراة، بسبب أنه فى مرحلة النقاهة من بعد عملية جراحية في العين، قبل أيام من إعلان ترشحه لانتخابات مجلس إدارة الأهلي القادمة.

وأشاد الخطيب اليوم بالجهود الكبيرة لكل عناصر الفريق والروح العالية التي ظهروا عليها طوال المباراة، وحققوا فوزًا يستحقونه عن جدارة، موجها الشكر لكل منظومة الفريق الأول، بداية من الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين، على التكاتف والالتزام والمستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعبين في مباراة اليوم.

وقال الخطيب إن هذا الفوز يحمّل الجميع مسئولية كبيرة، خاصة أن المشوار لا يزال طويلًا، ويحتاج إلى بذل المزيد من الجهد، والحرص على استمرار مسيرة الانتصارات لتحقيق طموحات النادي وجماهيره.

كما قرر الخطيب إلغاء العقوبة المالية التي سبق أن وقعها على كل منظومة الفريق عقب خسارة بطولة السوبر «300 ألف جنيه»، مؤكدا أن ما تم خصمه من الجميع في الفترة الماضية سوف تتم إعادته إليهم كاملًا، بالإضافة إلى صرف مكافأة استثنائية للاعبين.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى