أول بيان من الزمالك بشأن إيقاف مدحت شلبي

كتب: حمدي السيد 

 

أصدر نادي الزمالك بيانًا بشأن إيقاف مدحت شلبي، وقال  عمرو أدهم عضو مجلس إدارة  النادي،  إن قرار نقابة الإعلاميين بإيقاف الإعلامي مدحت شلبي التعليق على المباريات حتى نهاية العام الحالي، مشددًا على أنه يؤكد صحة موقف القلعة البيضاء.

وأعلنت نقابة الإعلاميين إيقاف مدحت شلبي عن التعليق الرياضي حتى نهاية عام 2021، بعد تجاوزه في التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من خلال إفيه «زغلول معلول» في مباراة يشاهدها الملايين في العالم العربي كله، ولا يجوز فيها مثل هذه الألفاظ.

اقرأ أيضا.. لهذا السبب.. عقوبة جديدة على الزمالك من رابطة الأندية

وأضاف:  «قرار ايقاف مدحت شلبي يؤكد موقف الزمالك لأنه كان هناك بعض العبارات المهينة للنادي، وإحنا مكناش بنتبلى عليه لما قدمنا شكوى بتعليقه على المباراة بهذه العبارات».

وتابع: “الأزمة الحقيقية في مصر أن المعلقين لا يقدمون أي معلومة جديدة مثل المعلقين في الدوريات الخارجية، لا يجوز التلاعب بالألفاظ من أجل مكسب جمهور على الآخر، ومن يفعل ذلك يبتعد عن المهنية التي تقتضي تقديم معلومات مفيدة في التعليق على المباريات”.

واختتم : “للأسف بعض المعلقين عندنا في مصر بيحاولوا يجملوا لاعب بعينه لو جاب جول بضهره بيحاولوا يطلعوه سابع سماء بدون النظر لأرقامه وبعض المعلقين بعيدين تمام عن المهنية”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى