قبل عرضه..ماذا قال أحمد الفيشاوي عن ” ريتسا ” ؟

كتب : أحمد علي 

أعرب الفنان أحمد الفيشاوي عن سعادته بردود الفعل المختلفة التي استقبلها، وأثارت جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أطلقت الجهة المنتجة الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد الرومانسي “ريتسا” الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب، ومقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضًا : مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 10 نوفمبر والقنوات الناقلة

وتدور أحداث الفيلم حول قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص، وهو الحب الذي يدفعهم لاتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟.

وتشهد مدينة الإسكندرية معظم أحداث الفيلم، حيث تكشف المشاهد عن علاقات متعددة بين أبطال الفيلم فيظهر محمود حميدة مع أحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد، وأمير المصري مع مي الغيطي، بينما تلفت مريم الخشت الأنظار بمشاهد راقصة لها، وتطرح كارولين عزمي سؤالا حول سبب تعرف الرجال على النساء.

الفيلم يشارك في بطولته يوسف عثمان، كارولين عزمي، تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

ومن ناحية أخرى ينتظر الفيشاوي طرح فيلمه “قمر١٤” يوم ٢٩ ديسمبر المقبل فيدور العرض، وهو تأليف محمود زهران، وإخراج هادى الباجورى، وتدور أحداثه حول 5 حكايات مختلفة، حيث يتقاسم إحدى حكايات الفيلم مع ياسمين رئيس، محمد علاء، وليلى عز العرب، بينما يشارك في بطولة الفيلم غادة عادل، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، محمد مهران، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد جمعة، أحمد مالك، بيومى فؤاد، مى الغيطي، خالد النبوى وشيرين رضا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى