فيديو| «إديكس – 2021» فى القاهرة

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يقام في الفترة من 29 نوفمبر حتى 2 ديسمبر، المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيدكس – 2021″، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية.ويشارك في “إيدكس – 2021” عدد كبير من الشركات العالمي تعرض أحدث المنظومات الدفاعية على مستوى العالم.

وصرّح وزير الانتاج الحربي، م. محمد أحمد مرسى، أن معرض إيديكس 2021، يأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لعرض منتجات الدولة فى التصنيع العسكرى، بالاضافة إلى أن تنظيم المعارض يمثل صورة لاستقرار الدولة وعلاقاتها القوية مع الدول المشاركة.

طالع المزيد| صور.. الجيش العراقي ينتشر في شوارع بغداد بعد محاولة اغتيال رئيس الوزراء

صندوق تحيا مصر: تخصيص الحساب رقم 037037 لإغاثة أسوان

وزير النقل يبحث مع تحالف الشركات السويدية والمصرية تشغيل أتوبيسات (BRT) على الدائرى

وأوضح الوزير أنه حتى الآن تقدم ما يقرب من 340 شركة تمثل 32 دولة، بطلبات المشاركة فى المعرض، كما تقدم 12 وزيرا فى الدول المذكورة بطلب دعوة للحضور..
وتوقع الوزير أن يزيد العدد خلال الأيام المقبلة، رغم ظروف وتحديات فيروس كورونا،

وكشف وزير الانتاج الحربي، عن أن شاسيه عربة هامر يتم تصميمه داخل مصانع الوزارة، وقال إنه يتم انتاجه فى مصنع ٢٠٠ الحربى على مراحل، تنتهي بعد 3 سنوات.

وياتى معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية “إديكس – 2021، بالتزامن مع منتدى القوات الجوية المصرية الدولي الأول والذي يقام في 28 نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 90 دولة من مختلف دول العالم.
ونشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع، والصفحات الرسمية للمتحدث العسكرى، اليوم الإثنين، برومو معرض الصناعات الدفاعية والعسكرية “إديكس – 2021.
شاهد الفيديو:

زر الذهاب إلى الأعلى