المدير الفنى للمقاولين: الأهلي لاعبنا بالتشكيل الذي فاز على الزمالك 3/5

كتب: أحمد محمد

خلال المؤتمر الصحفي الذى أعقب مباراة مباراة الأهلي والمقاولون في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف دون رد من “المقاولون” هنأ عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون، الأهلى بالفوز وقال : “أهنئ الأهلي وأشكر اللاعبين على المجهود، وقدمنا مباراة كبيرة في ظروف صعبة أمام الأهلي بفريقه المكتمل وجاء بعد فوز كبير على الزمالك”.
لكن النحاس أعرب من طرف خفى دون أن يصرح عن استياءه من قرارات حكم مباراة فريقه أمام الأهلي، وقال في تصريحاته: “ولا أحب الخوض في قرارات التحكيم، وعلى لجنة الحكام أن تنظر للقرارات التحكيمية في مباراة اليوم”.

اقرأ أيضا:

بعد إعلان أرسنال الاستغناء عن خدماته.. هل يرتدى الننى قميص الأهلى

الأهلي يصل إلى النقطة 12 من 4 مباريات بعد فوزه على المقاولون بهدف دون رد

وعن رأيه فى أداء فريقه قال النحاس : “على فترات كبيرة كنا ندافع ولكن وصلنا لمرمى الأهلي ولم يحالفنا التوفيق”.
تابع: “لا يوجد شيء في الكرة اسمه خوف، ونحاول غلق المساحات لأن الأهلي يهاجم من عمق الملعب، وهدف الأحمر لم يأت من جملة ولكن من ضربة ثابتة، وفاز بالمباراة عن طريق التفاصيل”.
وواصل: “واجهنا الأهلي وهو مكتمل وليس مضغوط، ورغم ذلك قدمنا أداء قويًا أمامهم اليوم”.
وأضاف: “تشكيل الأهلي اليوم هو الذي فاز على الزمالك 5 – 3، نحن تركنا الاستحواذ للأحمر في الشوط الأول واستغلينا بعض الفرص في الشوط الثاني”.
وانتهى النحاس إلى القول: “أكبر الفرق في العالم تلعب بثلاثي في وسط الملعب، ونحن كنا نستفيد من المساحات وشكلنا خطورة على دفاعات الأهلي”.

زر الذهاب إلى الأعلى